أصالة: طلبت الزواج من طارق العريان وأنا متزوجة (فيديو)

اصالة وطارق العريان
اصالة وطارق العريان
حلت الفنانة السورية أصالة نصري، ضيفة برنامج "تؤام روحي"، مع الأعلامي نيشان، بصحبة زوجها المخرج طارق العريان، وذلك منذ عدة أيام.

وتحدثت أصالة، عن قصة حبها لطارق، حيث أكدت إنها هي من قامت بالاتصال به وصرحت له بحبها وطلبت منه الزواج، بينما تفاجئ طارق من هذة المكالمة وقال لها إنه يحترمها وإنه لا يريد أن يتزوج من داخل الوسط الفني مردفاً "أريد ست بيت" فردت عليه "أنا ست بيت"، من ثم أخبرها أنه سوف يفكر في الأمر.

كما أكدت أصاله، أنها عندما طلبت الزواج من طارق كانت مازالت على ذمة طليقها أيمن الذهبي، وأنها قامت برفع قضية طلاق منه في نفس التوقيت الذي صرحت فيه بحبها لطارق العريان.

وأشارت إلى إنها لا تخجل من قول الحقيقة كاملة لأن الناس دائماً ما تحترم الشخص الذي يقول الحقيقة حتى و إن كانت ضد مبادئهم، حتى إنها لم تخشى البوح بصداقتها لشاب يهودي منذ طفولتها إلى أن غادرت سوريا.

والغريب في الأمر، أن أصاله إنتقدت زواج الفنانة أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ووصفتها بـ "خرابة البيوت"، وهو ما جعل كلامها متناقضاً، حيث سمحت لنفسها بطلب الزواج من طارق العريان، وقتما كانت متزوجة من رجل أخر مبررة ذلك إنه كان هنالك بالفعل مشاكل بينهما.

وعلى الجانب الأخر أكد أحمد إبراهيم مراراً أن علاقته بزوجته الاولى ياسمين، كانت متوترة جداً وإنه كان هنالك نية للأنفصال قبل زواجه من إنغام، وعلى الرغم من ذلك لم تحترم أصالة، الحقيقة كما أدعت، ويبدو أن المسألة شخصية بسبب صلة القرابة بين زوجة أحمد إبراهيم الأولى وبين طارق العريان.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا