ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

لم يردعهم حمل إحداهما لـ"المصحف".. الإعدام لـ3 اغتصبوا ربة منزل وطفلة بالإسماعيلية

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 03:00 م
لم يردعهم حمل إحداهما لـالمصحف.. الإعدام لـ3 اغتصبوا ربة منزل وطفلة بالإسماعيلية
أرشيفية
Advertisements
هشام إسماعيل
 
Advertisements
قضت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الثانية، برئاسة المستشار هاني كمال غبريال وعضوية كل من المستشار أيمن محمد والمستشار محمد إبراهيم، في القضية رقم 8293 لسنة 2014 جنايات ثان، بمعاقبة كل من عدلي بلال عبده وأحمد مصلحي محمود وفؤاد عادل حسين بالإعدام شنقا، وبمعاقبة كل محمد عادل وكريم محمد بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات بعد خطفهم لسيدة وطفلة واغتصابهما تحت تهديد السلاح الأبيض داخل أحد المنازل في محافظة الإسماعيلية.

وتعود تفاصيل الواقعة تفاصيل إلى شهر سبتمبر من عام 2014 عندما تبلغ إلى قسم شرطة ثان الإسماعيلية عن خطف كل من " س. م. ا " لم تبلغ الثمانية عشر من عمرها وبصحبتها " ف. ف.ب " عن طريق المتهمين السابق ذكر أسمائهم بعد اصطحابهما داخل سيارة قيادة المتهم الثاني بزعم توصيلهما إلى مقصدهما فبادروا بتغيير خط سير السيارة وتوجهوا بهما إلى منزل المتهم الرابع فاحتجزوهما فيه وتم التناوب على الطفلة جنسيا تحت تهديد السلاح الأبيض وتعديا عليهما ضربا مما أحدث ما بهما من إصابات فتم ضبط المتهمين.

وأشارات التحقيقات في القضية، إلى أن المتهم الأول قام باصطحاب المجني عليها الثانية إلى أحد الغرف إلا أنها قاومته وأمسكت أحد المصاحف الموجودة بالحجرة للحيولة عليه وبرغم من ذلك تعدى عليها جنسيًا فيما تعدى المتهم الثاني والثالث على المجني عليها الأولى الطفلة داخل أحد الغرف بالمنزل وبالرغم من بكاء المجني عليهما لمحاولة استعطاف المتهمين ولكن دون جدوى.

وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بالمجني عليهما اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضهم على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها الأول.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
غانا
0
x
15:30
0
جنوب أفريقيا
أوغندا
1
x
14:30
0
ساحل العاج
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
3
x
02:30
0
بوليفيا
فنزويلا
0
x
21:00
0
بيرو
الأرجنتين
-
x
00:00
-
كولومبيا
كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
أوكرانيا
3
x
18:00
1
كوريا الجنوبية