ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

بصحبة النجوم.. كيف قضى "محمد صلاح" أجازته في الجونة

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 09:44 م
بصحبة النجوم.. كيف قضى محمد صلاح أجازته في الجونة
Advertisements
اسراء الصفتي
 
Advertisements

يحرص العديد من المشاهير على قضاء أجازة العيد بشكل خاص على السواحل المختلفة، للاسترخاء والاستجمام قبل استئناف حياتهم العملية.

 

ومنذ أيام بدأ محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، رحلة الاستجمام والراحة له في الجونة، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيسي خافيير أجيري لقضاء إجازة مدتها قصيرة قبل الانضمام إلى المعسكر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق مباراتها الافتتاحية يوم 21 يونيو الجاري.

 

ونشر صلاح، صورة له على شاطئ البحر في بداية رحلته دون ذكر المكان إلا أن بعد أيام جرى الكشف عن مكانه خصيصا بعد مقابلته لعماد متعب نجم النادي الأهلي الأسبق الذي نشر، صورة تجمعه مع الفرعون المصري، الذي تواجد أيضا في الجونة للاستجمام.

 

ونشر نجم نادي الأهلي والمنتخب السابق، عماد متعب، صورة له بصحبة صلاح خلال وجودهما في الجونة، إذ حرص متعب على قضاء إجازته على سواحلها بصحبة زوجته يارا نعوم وابنتيهما.

 

كما التقط صلاح، صورا مع أبناء متعب "تمارا وسيلين"، ثم توجه معه لقضاء رحلة في جزيرة الجفتون من خلال استخدام يخت يملكه أحد أصدقاء الفرعون المصري.

 

ونشرت يارا نعوم زوجة عماد متعب لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، صور لنجم المنتخب ونادى ليفربول محمد صلاح بصحبة ابنتيها الكبرى تمارا وسيلين على البحر.

 

وحرص صلاح، على نشر لقطات له في أثناء وجوده بسواحل الجونة، خلال قضاء إجازته الخاصة، إذ نشر أول صوره على ظهر أحد اليخوت.

 

وفي الجزيرة، التقى صلاح بـ"كيلور نافس" حارس ريال مدريد الإسباني، حيث إنه كان في رحلة بحرية خلال زيارته للغردقة.

 

واستكمل صلاح، رحلته داخل الجزيرة وتناول وجبة "السي فود"، واهتم بممارسة الألعاب المائية سواء "التزحلق على المياه أو لعبة الكوترا".

 

كما ظهر صلاح في مقطع فيديو وهو يوجه التحية للسائحين من على أعلى يخت كان يستقله في أثناء قضاءه رحلة بحرية في عرض البحر.

 

وواصل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، ونادي ليفربول الإنجليزي، نشر العديد من الصور خلال رحلة الاستجمام، التي يقضيها في الجونة خلال الفترة الحالية وقبل انضمامه لمعسكر المنتخب.

 

كما استعرض محمد صلاح قوته في اصطياد سمكة في الجونة، إذ نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد اصطياده سمكة كبيرة في رحلة صيد بمدينة الجونة في البحر الأحمر.

 

والصورة هي الثانية لصلاح خلال يومين، حيث نشر الأولى وهو يحمل سمكة عبر لانش سياحي في رحلة بحرية لأحد الشواطئ القريبة من منتجع الجونة أيضا، اسمها "الحصان"، وهي إحدى الأسماك التي تقع على أعماق كبيرة ويتم اصطيادها بنظام الجر، في أثناء رحلة بحرية لصلاح بمرافقة مجموعة من أصدقائه.

 

ونشر نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، صورة "سيلفي" عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، وذلك خلال رحلته البحرية في الجونة.

 

كما نشرت الممثلة أمينة خليل، صورة تجمعها بالنجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، خلال تواجدهما في الجونة، وعلقت على الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" قائلة: "كان شرف ليا".

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 من شهر يونيو الجاري، على استاد برج العرب.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين
1
x
2:30
1
باراجواي
كولومبيا
1
x
23:30
0
قطر