ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أسرار ألعاب المقامرة

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 03:57 م
أسرار ألعاب المقامرة
Advertisements
 
Advertisements

أشهر ألعاب المقامرة وأسرارها

معظم ألعاب الكازينو قديمة قدم بعض الحضارات الشهيرة، مثل الحضارة المصرية أو الآشورية. وكانت عادة ما تستخدم هذه الألعاب قديماً مدعومة ببعض الخرافات المنتشرة عن الحظ حينذاك، ومن الغريب أن لازال لمفهوم الحظ تأثيراً كبيراً على حياتنا العصرية اليوم.

ولكن بالطبع لم تكن ألعاب الكازينو بهذا التطور قديماً، حيث اعتمدت فقط على النرد كأداة لعب أساسية، ولم يكن حتى النرد حينها بهذا الشكل المتطور الذي نشهده اليوم. ولألعاب الكازينو نشأة محايدة تماماً، أي أن الأمر كان يعتمد بالفعل على الحظ بشكل كامل. وكان الطرفان المشتركان في اللعب يقفان على مسافة واحدة. بينما اليوم، اختلف الأمر كثيراً كما سنرى.

على الرغم من أن أصل تلك الألعاب يمتد بجذوره بعيداً كما قلنا، ألا أن الألعاب المستخدمة حالياً في الكازينوهات التقليدية، أو مواقع الكازينو اون لاين لها أصول حديثة معروفة. وسوف نتطرق الآن لكل لعبة وأصلها بالتفصيل.

أصول ألعاب الكازينو اون لاين

  1. لعبة الروليت: لعبة الروليت هي واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في يومنا هذا. وللعبة الروليت أصل أوربي حديث، فرنسي بالتحديد. حتى أن كلمة "روليت" تعني العجلة الصغيرة باللغة الفرنسية. ويعتقد أن هذه اللعبة تم تطويرها في أحدى البارات الشعبية آنذاك، وانتقلت اللعبة سريعاً لكافة أرجاء أوربا نظراً لسهولة تعلمها، والإثارة الكبيرة المرتبطة بها.

بعض أسرار اللعبة: عند انتقال اللعبة للولايات المتحدة الأمريكية، تم تطوير جدول مراهنات من أكثر جداول المراهنات تعقيداً في العالم! وتم رصد بعض المكافآت التي تُعد من أفضل المكافآت التي يمكنك الحصول عليها من ألعاب الكازينو بشكل عام. رصد تلك المكافآت لم يكن اعتباطياً، بل كان مبني على سلسلة رياضية محسوبة بدقة. في لعبة الروليت، تسمع أنه يمكنك الحصول على أرباح تصل إلى 35 ضعفاً من قيمة رهانك، فعلى سبيل المثال، يمكنك أن تحصل على 3500 دولار أمريكي إذا قمت بالمراهنة بمقدار 100 دولار أمريكي فحسب.

وعلى الرغم من أن هذه المعلومة صحيحة، ألا أن ربحك لهذا المبلغ يتطلب مراهنتك على رقمٍ وحيد. أذن، احتمالات ربحك يمكن أن تصل إلى 1 / 36! وهي نسبة غير محتملة الحدوث بشكل كبير.

  1. لعبة البلاك جاك: أتى ذكر هذه اللعبة للمرة الأولى في بعض روايات الأدب الإنجليزي. ويعتقد أن مبتكرها كان ألمانياً. و لعبة بلاك جاك هي الأخرى لعبة بسيطة للغاية، يطلق عليها البعض اسم لعبة 21، أو بلاك جاك 21. حيث أن الهدف الرئيسي من اللعبة هو تكوين مجموع أوراق قدره 21، أو الاقتراب منه بقدر الإمكان شرط أن يكون مجموع أوراق الموزّع أقل. وبالطبع، في حالة تخطّي مجموع أوراق أي الطرفين (الموزّع أو اللاعب) للرقم 21، يتم إقصائهم تلقائياً.

بعض أسرار اللعبة: يبدو للأغلبية أن لعبة بلاك جاك هي لعبة متكافئة. يحظى فيها اللاعب والكازينو بنفس القدر من حظوظ الفوز. في الواقع هذا ليس حقيقياً. والسبب ببساطة أن اللاعب يقوم باللعب أولاً والحصول على الأوراق التي يرغب بها، بعدها يمكن للموزّع أن يتحرك ويطلب أوراقاً لنفسه. وهذا يعني أن اللاعب معرّض للإقصاء قبل الموزّع، وفي هذه الحالة سوف يفوز الموزّع تلقائياً، بغض النظر عن مدى سوء أوراقه على سبيل المثال!

بالإضافة إلى ذلك، فأن مواقع الكازينو تمنح الموزّع مجموعة من القواعد تضمن حصوله على أفضل نتائج على المدى الطويل، مثل عدم طلب مزيد من الأوراق عند وصول مجموع أوراقه إلى 17، وعدم استخدام خاصية قسم الأوراق أو ما شابه، مما يضمن بقاء احتمالات ربح الكازينو عند أعلى مستوياتها.


هل يمكن التغلّب على الكازينو؟

على الرغم من أن السؤال يبدو عاماً، ويصعب الإجابة عليه، ألا أن الإجابة واضحة للغاية، لا! لا يمكن أن يتغلب أحدهم على منطقية وأفضلية ألعاب الكازينو. فهذه الألعاب صممت خصيصاً لتضمن للكازينوهات أفضلية على اللاعبين، فحتى إن نجح أحد اللاعبين في الفوز بمبلغ كبير – في لعبة روليت أو سلوتس على سبيل المثال – فأن استمراره في اللعب لفترة طويلة قد يؤدي إلى خسارة قدر كبير من هذا المبلغ، أو حتى المبلغ كله في أسوأ الاحتمالات. يمكنك تجربة اللعب والتمتع بالأرباح في  أحلى كازينو | العب كازينو اون لاين ولعبة قمار | اربح 1000 دولار

ولكن على الجانب الآخر، إذا كنت ممن يستطيعون التحكّم في انفعالاتهم بشكل عام، يمكنك الاستمتاع بالإثارة التي تقدّمها ألعاب الكازينو، دون التورط وخسارة الكثير من الأموال من ناحية، وربما يحالفك الحظ من ناحية أخرى، وتصبح أحد سعيدي الحظ الذين ربحوا الملايين من هذه الألعاب المميزة.


Title: أسرار العاب الكازينو اون لاين

Desc: هل تعرف كيف يتم تصميم ألعاب الكازينو اون لاين؟ ما هي الجذور التاريخية لهذه الألعاب؟ هل تعرف أسرار هذه الألعاب التي تساعد الكازينوهات على التفوّق على اللاعبين؟ كل هذا وأكثر نتناوله في هذا المقال


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
غانا
0
x
15:30
0
جنوب أفريقيا
أوغندا
1
x
14:30
0
ساحل العاج
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
3
x
02:30
0
بوليفيا
فنزويلا
0
x
21:00
0
بيرو
الأرجنتين
-
x
00:00
-
كولومبيا
كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
أوكرانيا
3
x
18:00
1
كوريا الجنوبية