Advertisements

فساتين سهرة تناسب إطلالتك الصيفية (صور)

بوابة الفجر
إليك عزيزتي  أجمل فساتين السهرة بألوان ناعمة تناسب جميع إطلالاتك الصيفية 

1- فستان من اللون النيود :
إن كنتِ من صاحبات البشرة السمراء، فهذا اللون سيناسبكِ تمامًا، إذ يمكنكِ تنسيق فستان طويل ضيّق من اللون النود، ويكون مكشوفًا من منطقة الصدر، مزيّنًا بالكرانيش، ومحددًا عند منطقة الخصر، مع حذاء بكعبٍ عالٍ من اللون نفسه .

2- فساتين من اللون الأبيض:
نحبّذ ارتداءكِ للّون الأبيض في الحفلات والسهرات، وتجنّب اختياره خلال ارتيادكِ لحفلة عرس، فيمكنكِ تنسيق فستان ميدي مزوّد بـ شراشيب، ومكشوف من الخلف، وتنسيقه مع صندل بكعب عالٍ من اللون البيج، وحقيبة كلاتش من لون الحذاء نفسه.

3- الفساتين المطرّزة
لا تترك جميع الأزياء المطرّزة انطباع الاطلالة الصاخبة، فلاحظنا رواج فساتين من لون الجلد، مزوّدة بتطريزات ناعمة تغطي كامل الجسم، وتمنحكِ اطلالة ساحرة ولافتة للأنظار . نسّقي مع تلك الفساتين الحذاء بكعب رفيع من اللون الأبيض، أو تدرّجاته .

4- فساتين من اللون الكحلي
من الألوان الراكزة والكلاسيكية التي يمكنكِ اختيارها لمناسباتك كافة، يمكنكِ تنسيق فستان ميدي من اللون الكحلي مزوّد بشقّ صغير، وإكمال اطلالتكِ بحذاء الـ pump .

5- فساتين من اللون الأسود
يبقى اللون الأسود مترئّسًا على عرش أجمل وأرقى الألوان الكلاسيكية، فتنسيق أيّ موديل فستان من هذا اللون سيكون خيارًا موفّقًا . ننصحكِ باختيار فستان طويل أسود مزوّد بـ قماش شفاف من الأسفل، وقماش الدانتيل من فوق، وتنسيقه مع حذاء مفتوح لاطلالة صيفية بلون يناسب جميع المواسم .

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا