Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار الظهيرة.. قمة "روسيا – إفريقيا" برئاسة السيسي وبوتين بـ24 أكتوبر

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
توالت الأخبار طيلة اليوم على الصعيد المحلي والدولي، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ مدينة سوتشي، يوم 24 أكتوبر، قمة روسيا - إفريقيا تحت الرئاسة المشتركة لكل من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسى، رئيس الاتحاد الإفريقى، ورئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين.

تستضيف مدينة سوتشي، يوم 24 أكتوبر، قمة روسيا - إفريقيا تحت الرئاسة المشتركة لكل من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسى، رئيس الاتحاد الإفريقى، ورئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، فى حدث يُعد الأول على مثل هذا المستوى فى تاريخ العلاقات الروسية الإفريقية، حيث سيجمع قادة جميع دول القارة الإفريقية، بالإضافة إلى رؤساء كبرى التجمُعات والمنظمات الإقليمية الفرعية.

أعلنت وزارة النقل، في بيان اليوم، أن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، عقد ثالث اجتماعات اللجنة المُشّتركة مع الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، بمقر الوزارة، وبحضور قيادات الوزارتين.

قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، إن الطريق إلى الله يبدأ بذكر الله، ومعرفة حقيقة الدنيا أنها إلى زوال، وأنها فانية.

بدأت الشركات المنفذة، أعمال تشطيب نفقي بورسعيد، على أن يتم افتتاحهما فى أعياد يونيو المجيدة؛ ليبدأ عصر جديد للمناطق الصناعية والمدن السكنية بشرق بورسعيد، خاصةً مدينة سلام عاصمة مصر الاقتصادية الجديدة.




Advertisements