Advertisements

نشرة أخبار السادسة.. رسالة هامة من السيسي إلى رئيس جنوب أفريقيا بعد تنصيبه

بوابة الفجر
توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة المسائية، لذايقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ رسالة السيسي إلى رئيس جنوب أفريقيا بعد تنصيبه، فضلًا عن إحالة خادم كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة للجنايات لقتله الكاهن.

شارك الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا، والذي تم انتخابه في مايو الجاري رئيساً للبلاد.

صرحت وزارة السياحة بالتعاون مع الاتحاد المصرى للغرف السياحية وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET أنها بصدد القيام بتأهيل مجموعة من المدربين ومدربي المدربين المحترفين في المجالات السياحية المختلفة، وذلك لتكوين قاعدة من المدربين الذين يمكن أن يساهموا في تدريب ورفع كفاءة العاملين بالقطاع، وذلك من بين العناصر العاملة في القطاع والتي تقدمت للالتحاق بالتأهيل عن طريق الموقع الرسمي الاتحاد المصري للغرف السياحية.

أحالت نيابة جنوب بنها الكلية، خادم كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل الكاهن مقار سعد بعد إطلاق الرصاص عليه وذلك بعد ١٠ أيام من وقوع الجريمة.

سجلت قيمة الصادرات البرازيلية إلى الدول العربية خلال الشهر الماضي، حققت نمو 40.3 %، مقارنة بنفس الشهر من العام السابق، وبإجمالي حوالي 2.7 مليون طن.

تنحت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس عن نظر محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية سابقا في ارتكاب جريمة غسل الأموال وقيمتها 500 ألف جنيه، وقررت إحالة أوراق القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد دائرة أخرى لسابق الدائرة نظر القضية الأساسية قضية الرشوة.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا