ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"الأرصاد" تزف بشرى سارة بشأن طقس الجمعة

الخميس 23/مايو/2019 - 07:47 م
الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن طقس الجمعة
طقس
Advertisements
كساب أحمد
 
Advertisements
قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم شديد الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، ودرجة الحرارة وصلت لـ45، وهي ذروة الارتفاع خلال هذه الموجه الحارة، وهي نفس حرارة الصعيد، والسواحل الشمالية أيضًا لأول مرة تصل لـ41.

وتابع "عبدالعال"، خلال حواره مع مراسلة فضائية "اكسترا نيوز"، مساء الخميس، أن انخفاض درجة الحرارة سيبدأ من الغد، موضحًا أن السواحل الشمالية الغربية ستنخفض 10 درجات، وستصل لـ30 درجة مأوية، والوجه البحري والقاهرة ستنخفض ما يقرب من درجتين.

ولفت إلى أن محافظة الوادي الجديد هي أكثر المحافظات تأثرًا بارتفاع درجات الحرارة، حيث وصلت لـ46 درجة مأوية، مشيرًا إلى أن الحديث على أن درجة الحرارة في مصر، وصلت لأعلى درجة في العالم أمر غير صحيح تمامًا، لافتَا إلى أن درجة الحرارة وصلت لـ47 درجة في عام 1988، ولكن ما أدى لاهتمام المواطنين هو شهر رمضان.

وطالب المواطنين بعدم التواجد في الشمس لفترات طويلة، وارتداء ملابس قطنية فاتحه، والذهاب إلى أقرب مستشفى عند الإحساس بالإجهاد بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وعدم ملء تنك البنزين بشكل كامل، وترك جزء للتبخر بسبب ارتفاع درجة الحرارة، والاكثار من تناول السوائل خلال الفطار، لتعويض السوائل التي يفقدا الجسم خلال فترة الصيام.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
الجزائر
x
18:00
مالي
السنغال
x
18:00
نيجيريا
تنزانيا
x
18:00
زيمبابوي
المغرب
x
18:30
زامبيا
مصر
x
21:00
غينيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين - أساسي
0
x
00:00
2
كولومبيا
باراجواي
x
21:00
قطر