ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.. الملكي يحصل على صفقته الكبري والكشف عن تفاصيل عرض الريال الضخم لمبابي

الأربعاء 22/مايو/2019 - 10:29 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.. الملكي يحصل على صفقته الكبري والكشف عن تفاصيل عرض الريال الضخم لمبابي
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements
شهد ريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها اقتراب كريستيان إريكسن نجم توتنهام من الانتقال للملكي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- توتنهام يختار نجم الريال للتفريط في إريكسن 
قالت صحيفة " دياريو أس " الصادرة اليوم الاربعاء أن إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي ترغب في الحصول على خدمات النجم الدولي داني سيبايوس من أجل ضمه لقلعة وايت هارت لين خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
ويرغب بوكيتينشو في الحصول على خدمات الإسباني ليكون خير بديل لكريستيان إريكسن لاعب السبيرز في حالة قرر الدنماركي الرحيل بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويعاني سيبايوس من تجاهل كبير وبقي جليس دكة البدلاء منذ قدوم زيدان ليؤكد في تصريحات صحفية أنه قرر الرحيل من أجل البحث عن المشاركة في عدد أكبر من الدقائق.
ولم يشارك اللاعب مع فريقه خلال الموسم الماضي سوى في 13 مباراة بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 1246 بجميع البطولات.

- منبوذ ريال مدريد يتحدى الجميع ويقرر البقاء 
أكدت صحيفة " ماركا " الإسبانية المقربة من النادي الملكي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء أن النجم الدولي الويلزي جاريث بيل قرر البقاء وعدم الرحيل عن كتيبة زين الدين زيدان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وتحرص إدارة الملكي على بيع اللاعب البالغ م العمر تسعة وعشرين عاماً لكن المشكلة الأكبر تكمن في أن عقده مازال به ثلاثة سنوات مقبلة والراتب السنوي الذي يحصل عليه مرتفع للغاية لن يقدر أي فريق على تحمله كونه يحصل على 17 مليون يورو خالي من الضرائب.
وكان بيل يريد لعب بعض الدقائق في مباراة بيتيس الأخيرة من أجل إكتساب عاطفة الجماهير والحصول على التشجيع اللازم لكنه إختار الضحك والفكاهه ما جعل زيدان لا يقرر الإعتماد عليه وأبلغه بعدم إتاحه أي دور له في المستقبل مع الفريق.
ويلتزم جاريث بيل ووكيل أعماله في موقف ثابت من حيث الإلتزام بالبنود التي توجد في العقد المبرم بين الطرفين حتى العام 2020 وعدم الموافقة على الإنتقال لأي فريق آخر.
وإعتبرت بعض المصادر الصحفية أن ما يفعله بيل ووكيله ما إلا إستفزاز للإدارة التي تصر على بيعه ويرغب الويلزي في أن يلحق بمعسكر الفريق الذي سينطلق في مونتريال للتحضير إلى الموسم المقبل.

- زيدان يفعل المستحيل من أجل التعاقد مع مبابي
أصبح النجم الفرنسي ولاعب باريس سان چبرمان " كيليان مبابي" على رأس إهتمامات التعاقدات فى ريال مدريد الإسبانى، برئاسة فيلورنتينو بيريز و أهم طلبات المدير الفنى لمدريد زين الدين زيدان.
وذكرت شبكة " باريس يونايتد" أن ريال مدري قرر صرف 600 مليون يورو هذا الصيف من اجل تدعيم الفريق، بعد الحال الذى كان عليه الموسم السابق والخروج خالى الوفاض.
وأشارت الصحيفة أن مبابي على رأس إهتمامات النادى وسيسعوا بكل قوة للتعاقد معه رغم الصعوبات.
وكان مبابي قد أثار الجدل عند حديثه، فى تصريحات نقلتها صحيفة " ليكيب" الفرنسية،قائلا، أننى أريد أن أتحمل مسؤوليات أكثر سواء هنا أو فى مشروع جديد، مما يفصح المجال للحديث حول رحيل مبابي هذا الصيف.

- ريال مدريد يحصل على صفقته الكبري بعد نهائي دوري الأبطال
ذكرت وسائل إعلام إسبانية بأن ريال مدريد يستعد للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق إستعداداً للمنافسة الموسم المقبل على البطولات.
وأفاد الإعلامي جايمي استراين عبر البرنامج التشيرنجيتو الإسباني بأن كريستيان إيركسن نجم توتنهام سيكون لاعباً في ريال مدريد عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأشار البرنامج الإسباني إلى أن توتنهام يستعد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من الشهر المقبل في النهائي على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.
يذكر أن عقد إريكسن ينتهي توتنهام في 2020 ولم يجدد عقده حتى هذه اللحظة ويأمل الملكي في اتمام الصفقة بأقل من 100 مليون يورو مستغلاً اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع ناديه.

- نجم ريال مدريد يحسم الجدل حول مستقبله
حسم سيرجيو ريجيلون، ظهير أيسر نادي ريال مدريد الإسباني، الجدل حول مستقبله مع النادي الملكي بالفترة المقبلة. 
وقال ريجيلون لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية: أريد البقاء في ريال مدريد ومرتبط بعقد مع النادي الملكي.
وتابع اللاعب: سأقاتل للبقاء في صفوف ريال مدريد وأنا سعيد للغاية باللعب في صفوف الفريق الملكي.
وارتبط ريجيلون بالرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لرغبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي في إعارته في الموسم المقبل مع بقاء مارسيلو وضمن ظهير أيسر جديد

- ريال مدريد يخطط لصفقة نارية بعد فشل ضم يوفيتش
كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني تراجع عن ضم الصربي لوكا يوفيتش مهاجم فريق انتراخت فرانكفورت وحدد البديل
وكان ريال مدريد قد تراجع عن التعاقد مع يوفيتش في الصيف المقبل بعدما طلب ناديه الألماني الحصول على 100 مليون يورو للاستغناء عن خدماته.
وقال موقع الدون بالون ، إن ريال مدريد ليس على استعداد لدفع 100 مليون يورو للتعاقد مع يوفيتش لأن بيريز رئيس النادي لا يضمن تألقه في الموسم الجديد مع الفريق.
وأضاف الموقع أن زيدان مدرب الفريق رفع طلبا لرئيس النادي بيريز بوقف عملية التعاقد مع يوفيتش واستثمار هذا المبلغ في التعاقد مع صفقة جديدة في مركز آخر.
ووضع ريال مدريد راؤول دي توماس مهاجم الفريق الشاب العائد من جديد لصفوف الملكي بعد نهاية إعارته مع رايو فاليكانو بديلاً للمهاجم الصربي يوفيتش في الموسم المقبل أو الاستمرار في الاعتماد على ماريانو دياز بجانب المهاجم الأساسي كريم بنزيمة.

- أزمة في ريال مدريد بسبب نافاس
يواجه نادي ريال مدريد أزمة في بيع الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال موقع أوك دياريو الإسباني، إن راتب كيلور نافاس مع ريال مدريد، 5 ملايين يورو سنويا يعتبر مشكلة أمام الفرق التي ترغب في ضم الكوستاريكي في الصيف.
وتابع الموقع أن نافاس يرتبط بالرحيل عن ريال مدريد إلى نابولي ويوفنتوس وبعض الفرق الإنجليزية وباريس سان جيرمان الفرنسي لكنه سيكون مجبرا على تخفيض راتبه.
وأشار الموقع إلى أن زيدان، أبلغ نافاس بدوره الثاني في الموسم المقبل إذا كان يريد حارس كوستاريكا الاستمرار مع الفريق الملكي.

- معار ريال مدريد يرحل عن بايرن ميونيخ
كشفت تقارير صحفية أن الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني المعار من ريال مدريد قرر عدم البقاء في صفوف الفريق البافاري في الموسم المقبل.
وقالت شبكة سكاي سبورتس الألمانية، إن خاميس يرى أن مستقبله خارج بايرن ميونيخ ولن يستمر في صفوف الفريق البافاري.
وتابعت الشبكة أن بايرن ميونخ لن يفعل خيار شراء عقد خاميس مقابل 42 مليون يورو من ريال مدريد والنادي سيعلن عن قراره النهائي بعد نهائي كأس ألمانيا.

- صراع إنجليزي شرس على نجم ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.
وقال موقع سبورتس مول البريطاني، إن مانشستر يونايتد ينافس مانشستر سيتي على ضم إيسكو الذي لم يحسم قراره بخصوص البقاء أم الرحيل عن ريال مدريد في الصيف.
وتابع الموقع أن ريال مدريد سوف يطلب الحصول على 120 مليون جنيه إسترليني لبيع إيسكو في الصيف.
ويملك إيسكو عدة عروض من يوفنتوس وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي لكنه لم يحسم مستقبله لأنه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد يرغب في بقائه مع الفريق.

الكشف عن تفاصيل عرض ريال مدريد الضخم لـ"مبابي"
كشفت تقارير صحفية إسبانية إلى رغبة نادي ريال مدريد في تقديم عرض مميز للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن ريال مدريد يجهز عرضاَ ضخماً بقيمة 250 مليون يورو للتعاقد مع مبابي من باريس سان جيرمان مع تقديم راتب للاعب بـ30 مليون يورو سنويا.

واشار الموقع إلى أنه بالرغم من إعلان نادي باريس سان جيرمان بقاء اللاعب لمدة موسم جديد إلا أن الإدارة قد تعيد التفكير في الأمر حال تقديم نادي ريال مدريد بهذا العرض.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك ما هو المنتخب العربي المرشح للوصول لنهائي أمم إفريقيا ؟
كأس الأمم الأفريقية
كوت ديفوار
-
x
16:30
-
جنوب إفريقيا
تونس
-
x
19:00
-
أنجولا
مالي
-
x
22:00
-
موريتانيا