عاجل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.. ميسي يطالب بضم المرعب وبيع المنبوذ وريال مدريد يقدم صفقة عملاقة للبرسا

Advertisements
برشلونة
برشلونة
Advertisements
شهد نادي برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 21 / 5 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أهم اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء:-

ميسي يعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع مدرب برشلونة الجديد

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن إدارة برشلونة تُجهز لإقالة أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني، حال الخسارة أمام فالنسيا فينهائي كأس ملك إسبانيا، السبت المقبل.

وفي هذا الإطار، فتحت إدارة البلوجرانا إتصالات مع إيريك تين هاج المدير الفني لأياكس أمستردام الهولندي، لقيادة الفريق حال رحيل فالفيردي.

وأكد برنامج "الشرينغيتو " الإسباني الشهير، أن فالفيردي ستتم إقالته على الفور في حال خسارته لكأس إسبانيا أمام الخفافيش.

وتشير التقارير إلى أن ميسي أبدي موافقته على مدرب أياكس، حيث يري بأنه هو المدرب الأنسب لقيادة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، نظرًا للكرة الهجومية الشاملة التي قدمها مع الفريق الهولندي وجعلته يتوج بثنائية الدوري والكأس بالإضافة إلى تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال قبل أن يخرج أم توتنهام الإنجليزي في الدقائق الأخيرة.

برشلونة يقترب من خطف صفقة ريال مدريد المميزة

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء من العاصمة الإسبانية مدريد أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تخطط للإنقضاض على صفقة ريال مدريد المنتظره اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت برنامج "الشيرينتجو" الإسباني المقرب من الملكي أن إدارة البيانكونيري رفضت مبلغ المائة مليون يورو الذي طلبته إدارة الفريق الالماني للتخلي عن النجم الشاب ما جعل برشلونة يدخل على خط التفاوض مع اللاعب من جديد للحصول على توقيعه في الصيف.

وفي نفس السياق كانت شبكة سكاي سبورتس الألمانية قد أكدت أن الريال توصل لإتفاق مع فرانكفورت لضم اللاعب مقابل 65 مليون يورو لمدة خمسة سنوات قبل أن يرفع النادي الألماني المقابل المادي ل100 مليون.

نجم برشلونة في طريقه للدوري الإنجليزي

يسعى نادي توتنهام الإنجليزي للتعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم المحترف بصفوف برشلونة، بحسب ما كشفت الثلاثاء تقارير إخبارية.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن توتنهام، الذي يستعد لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو أمام ليفربول، يخطط أيضا لدعم صفوفه استعداداً للموسم المقبل.

وأضافت أن "السبيرز" استغل الاتصالات مع إدارة برشلونة بشأن التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي آندري جوميز، المعار هذا الموسم لصفوف إيفرتون، ليضعوا أيضاً على الطاولة اسم مالكوم، الهدف الذي يسعون إليه في الموسم الجديد.

وتسعى العديد من الأندية لضم مالكوم (22 عاماً) في الموسم المقبل سواء من "البريميير ليج" أو السيري آ أو "البوندسليجا".

ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة على طبق من ذهب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء عن تطورات جديدة متعلقة بانتقال الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم اينتراخت فرانكفورت الألماني لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال برنامج الشيرينتيجو الإسباني، إن ريال مدريد رفض طلبات فرانكفورت بخصوص بيع يوفيتش مقابل 100 مليون يورو في الصيف المقبل.

وتابع البرنامج أن برشلونة سيدخل في صفقة الصربي في الفترة المقبلة بعد رفض ريال مدريد سعره المطلوب من فرانكفورت.

وكانت شبكة سكاي سبورتس الألمانية ذكرت في الأيام الماضية أن ريال مدريد توصل للاتفاق مع اينتراخت فرانكفورت لضم يوفيتش مقابل 65 مليون يورو والصربي سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات مع النادي الملكي.

ميسي يطالب برشلونة بعودة المرعب وبيع المستهتر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من إدارة برشلونة سرعة التخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أن ميسي يتمني أن يعود نيمار إلى صفوف البرسا من جديد، بالإضافة إلى بيع كوتينيو الذي لم يقدم أي إضافة تذكر مع البلوجرانا حتي الآن.

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة فالنسيا يوم السبت، المقبل، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

شرط إقالة "فالفيردي" من تدريب برشلونة

رهن مجلس إدارة نادي برشلونة إقالة إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق بمباراة فالنسيا يوم السبت المقبل في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ووفقًا للبرنامج التلفزيوني الشهير "الشرينجيتو"، فإن إدارة برشلونة وضعت في اعتبارها إقالة فالفيردي إذا خسر الفريق نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

ولن تتحمل إدارة برشلونة ما يمكن أن يحدث حال خسارة الفريق الكتالوني، البطولة الثانية، لذا قررت الإطاحة بفالفيردي في حالة فوز فالنسيا باللقب.

تطور جديد.. فالفيردي يوضح موقف برشلونة من ضم "جريزمان"

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك رغبة قوية داخل نادى برشلونة الإسبانى فى الحصول على خدمات النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، خلال الفترة المقبلة.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن إرنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة أكد أن النادى الكتالونى يتفاوض مع إدارة أتلتيكو مدريد للتعاقد مع جريزمان فى الصيف.

وأعلن جريزمان فى الأسبوع الماضى رحيله عن صفوف الروخى بلانكوس فى الصيف بشكل رسمى، مما جذب انتباه العديد من أندية أوروبا، وفى مقدمتها برشلونة الإسبانى.

مانشستر يونايتد يصدم برشلونة وريال مدريد في صفقة نارية
أكدت تقارير صحفية بريطانية بأن مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لإبرام أعلى رقم لصفقة في تاريخ سوق الانتقالات البريطانية في الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة صن البريطانية بأن اليونايتد مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد جواو فيليكس نجم بنفيكا البرتغالي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة البريطانية بأن الشرط الجزائي في عقد فيليكس البالغ من العمر 19 عامًا مع بنفيكا يقدر ب 105 ملايين جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أغلى صفقة في تاريخ بريطانيا بلغت حتى الآن 89 مليون جنيه إسترليني وهو المقابل الذي دفعه اليونايتد من أجل شراء بول بوجبا من يوفنتوس قبل ثلاثة مواسم.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن رغبة أولي جونار سولسكاير المدير الفني للفريق في إعادة ترتيب الأوراق داخل أولد ترافورد جعلت إدارة مانشستر يونايتد تتجخ للتعاقد مع فيليكس.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن فيليكس يعتبر أحد أبرز الأسماء في سوق الانتقالات الصيفية، حيث أبدى أكثر من نادٍ من عمالقة أوروبا اهتمامهم بالحصول على خدماته على رأسهم مانشستر سيتي ويوفنتوس وبايرن ميونخ وبرشلونة وريال مدريد.

أزمة في برشلونة بشأن التعاقد مع الصفقة الجديدة

يرحب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، بانضمام أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد وذلك لأنه سوف يُشكل مثلث هجومي قوي مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 

ويتفق بارتوميو رئيس برشلونة مع فالفيردي في الرأي نفسه، ورغم ذلك تشير بعض التقارير إلى إن عدداً من اللاعبين لا يريدون وصول الفرنسي جريزمان.

 

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن رئيس برشلونة يعرف جيداً رأي الأعضاء الرئيسيين في الفريق وأنهم غير سعداء بوصول جريزمان المحتمل وأنه ليس له مكان في تشكيلة البارسا.

 

وسيكون بارتوميو عالق ما بين رأي الإدارة الرياضية، في أن قدوم المهاجم الفرنسي يُعد إضافة كبيرة وإعتقاد البعض في برشلونة أن من الخطأ إدخال جريزمان وسط التشكيلة.


Advertisements