Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار السادسة.. رئيس الوزراء يتابع موقف مشروع "مستشفى 500500"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الماضية، لذا تقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، وزير النقل يعلن مفاجأة للمسافرين في عيد الفطر المبارك هذا العام،"داعش" يتبنى تفجير النيجر وارتفاع حصيلة القتلى إلى 28.

 

رئيس الوزراء يتابع موقف مشروع "مستشفى 500500"

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعاً؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء المعهد القومي للأورام الجديد "مستشفى 500500"، بحضور وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور محمد لطيف، أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور حاتم أبو القاسم، عميد معهد الأورام، والدكتور حسام عبدالغفار، أمين مساعد المجلس الاعلى للجامعات، والعميد هشام بكار، ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

وزير النقل يعلن مفاجأة للمسافرين في عيد الفطر المبارك هذا العام

أعلن وزير النقل، المهندس كامل الوزير، تشغيل ١٠ قطارات إضافية في الاتجاهين بمناسبة عيد الفطر بدءا من يوم ٢٨ مايو الحالى إلى يوم ١٠ يونيو المقبل؛ لاستيعاب الزيادة المتوقعة في أعداد المسافرين إلى الوجه القبلي خلال فترة عيد الفطر المبارك.

 

"داعش" يتبنى تفجير النيجر وارتفاع حصيلة القتلى إلى 28

أعلن تنظيم "داعش" اليوم الخميس، مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف جيش النيجر قرب الحدود مع مالي، وفق ما نقلت "رويترز" عن وكالة أعماق التابعة للتنظيم.

 

حفتر يلتقي كونتي في روما قبل اجتماعه في باريس مع ماكرون

نقلت وكالة أنباء الإيطالية أنسا، اليوم الخميس، أن رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي استقبل في قصر شيغي، بالعاصمة الإيطالية روما قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر، في "مباحثات مفاجئة" حسب الوكالة.

 

الشرطة الأمريكية تقتحم سفارة فنزويلا في واشنطن وتعتقل متظاهرين

أفادت وكالة أنباء، اليوم الخميس بأن الشرطة الأميركية دخلت بالقوة إلى السفارة الفنزويلية في واشنطن لاعتقال مجموعة من المتظاهرين الذين يحرسون المنشأة ضد استيلاء الولايات المتحدة عليها.

Advertisements