ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

ينادون برحيل رمضان.. أهالي قنا يطالبون بوقف قرار وزيرة الصحة والإبقاء على "خضاري"

الخميس 16/مايو/2019 - 03:14 م
Advertisements
ينادون برحيل رمضان.. أهالي قنا يطالبون بوقف قرار وزيرة الصحة والإبقاء على خضاري
Advertisements
بسام عبدالحميد
 
Advertisements
حالة من الغضب عمت كافة الأوساط في محافظة قنا، عقب قرار إلغاء تكليف الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا، وتكليف الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة السابق بدمياط، بدلا عنه، مطالبين وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بوقف ذلك القرار.

ويقول أيمن الوكيل، المسؤول الإعلامي بحزب حماة الوطن، إن قرار وزيرة الصحة، الخاص بنقل الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا، وتكليف بديلًا له، لمدة 3 أشهر، يؤكد على أن الرجل حقق نجاحًا يشار إليه بالبنان، في ظل إمكانيات ضعيفة ومنظومة عانت ولا تزال من الضعف والوهن.

وتابع أن "خضاري" كان على تواصل دائم مع الجميع بالمحافظة، وكان لا يدخر جهدًا في الاستجابة الفورية لكل ما يتم عرضه وطرحه من قبل المواطنين" في حدود المتاح"، وبحسب أعضاء المجلس النيابي، فإن الرجل كان أيضًا على تواصل دائم معهم، فضلًا عن النجاح الباهر الذي حققته إدارته خلال حملة 100 مليون صحة، مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية.

وأشار "الوكيل"، إلى أن أمانة الحزب بقنا، أدانت قرار الوزيرة، في بيان رسمي لها، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيما شرع أعضاء المجلس النيابي عن الحزب بالمحافظة، في اتخاذ خطوات تصعيدية، لوقف ذلك القرار.

وأكد الدكتور علي شعراوي، أننا نجدد النداء للأستاذة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، بوقف القرار الخاص بنقل الدكتور أيمن خضاري، وإصدار قرار جديد باستمراره في مهام منصبه، استجابة لمطالب أطباء المحافظة، لاستكمال ما تم انجازه في منظومة الصحة بالمحافظة.

وفي بيان رسمي لأطباء قنا، أشاروا فيه إلى "نلتمس من سيادتكم إعادة النظر في قرار نقل الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا، من أجل استكمال مسيرة البناء والتطوير التي يشهدها قطاع الصحة بمحافظة قنا منذ توليه المسئولية في عهد فخامة الرئيس السيسي.

وتابع البيان، أننا نلتمس منكم ومعنا أبناء قنا بالبقاء على الدكتور أيمن خضاري، الذي ساهم في استكمال المنظومة الطبية بمستشفى قنا العام بالعناية المركزة والقسطرة القلبية ووفر عناء السفر والتعب عن أبناء المحافظة وهو ما انعكس على مستوى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة، وساهم في رضاهم عن الدولة بشكل عام.

وأردف البيان أننا نلتمس منكم سماع نداء أبنائك من أطباء قنا، ببقاء الدكتور أيمن خضاري، كقيادة مرنة وحكيمة استطاع احتواء الكثير من الأزمات وتذليل العقبات أمام سير منظومة العمل بشكل مميز وخلق حالة من الحب والتفاني في العمل. 

ونلتمس منكم الإبقاء عليه، من أجل استمرار سيمفونية الأداء المتميز التي شهدتها محافظة قنا، في مبادرة ١٠٠ مليون صحه والتي حققت فيها قنا رقمًا مقدمًا بنسبة ٨١٪، رغم المعوقات والصعوبات وضعف الإمكانيات.

وتابع "الوزيرة الفاضلة، كلنا أمل في الاستجابة لمطالب آلاف الأطباء من أبنائك في قنا، راجين مراجعة القرار بما يحقق صالح العمل".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
التشيك
-
x
19:00
-
إيرلندا الشمالية
مصر
-
x
19:00
-
بوتسوانا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
بلغاريا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أوكرانيا
-
x
20:45
-
البرتغال
فرنسا
-
x
20:45
-
تركيا