ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

طلاب يابانية السويس يعدون وجبات للأيتام والمسنين بمبادرة إفطار صائم (صور)

الخميس 16/مايو/2019 - 11:45 ص
Advertisements
طلاب يابانية السويس يعدون وجبات للأيتام والمسنين بمبادرة إفطار صائم (صور)
Advertisements
أبوبكر عبد المعز
 
Advertisements
قام طلاب المدرسة المصرية اليابانية بمحافظة السويس بمبادرة فريدة من نوعها، حيث خرجت عن التفكير التقليدي والنمطي للأنشطة وقاموا بإعداد وجبات للأطفال الأيتام ودار المسنين وإفطار صائم، في لافته متميزه من نوعها ودللت علي أن التجربة اليابانية تجربه تبشر بالخير، حيث طبقتها السويس بشكل متميز بشهادة خبراء التعليم في اليابان وكذلك خبراء التوكاتسو وتصدرت السويس اهم العناوين الاخبارية التعليمية في اليابان نفسها.

وقد شرفت المدرسة بإشادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والذي وصفها بالتجربة الجميلة والتي تعلم الطفل تعليم حقيقي منذ نعومة أظافره.

وقد أشاد كلًا من سلمي الشاعر مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس وأشرف السروي مدير عام التعليم العام بدور يابانية السويس والذي تفوق على كل التوقعات في العمل المنظم والجماعي الذي ظهر بالمدرسة.

كما أكدت سوزان يوسف أن المدرسة تسعي دومًا لغرس روح العطاء والايثار لدى الاطفال وكجزء من المشاركات التي تقدمها المدرسة والتزامها نحو المجتمع تجعل شعور الاطفال بالانتماء للمجتمع المدرسي والمجتمع المحيط من خلال تعميق مفهوم المواطنة لديهم فالمدرسة لا تقتصر فقط على الدراسة ولكن أيضا تعتبر منارة للمجتمع ولهذا تحرص المدرسة المصرية اليابانية بالسويس على أن يشعر الأطفال بأهمية الربط بين مدرستهم ومجتمعهم الكبير الذي ينتمون إليه. لذلك كانت مبادرتهم بتجهيز وجبات صحية وعصائر وحلويات بجودة عالية لتقديمها للأطفال في نفس أعمارهم ولكبار السن في دار للمسنين وأيضًا للصائمين، رؤيتنا أن يكون التلاميذ بالمدرسة سعداء محبين لوطنهم وتتركز لديهم تلك المبادرة لتحقيق هذا الهدف.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري المصري الممتاز
نادي مصر
-
x
15:00
-
الجونة
إنبي
-
x
17:30
-
الانتاج الحربي
مصر المقاصة
-
x
17:30
-
المصري البورسعيدي
بيراميدز
-
x
20:00
-
سموحة