ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

لماذا تأخر حسم الدوري السعودي للجولة الأخيرة ؟

الخميس 16/مايو/2019 - 10:53 ص
لماذا تأخر حسم الدوري السعودي للجولة الأخيرة ؟
النصر
Advertisements
محمد أيمن
 
Advertisements

يسدل الستار اليوم الخميس على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بمباريات الجولة الثلاثين حيث سيلعب النصر ضد الباطن فيما يواجه الهلال فريق نادي الشباب على أمل تعثر العالمي.

وفي التقرير التالي يسلط معكم " الفجر الرياضي " الضوء على أبرز العوامل التي أدت إلى تأخر حسم الفائز باللقب حتى الجولة الأخيرة.

بداية نارية للهلال وهادئة للنصر

بدأ فريق نادي الهلال بطولة الدوري بشكل ناري حيث حصد 27 نقطة بالفوز في التسع مباريات الأولى قبل أن يتعثر ضد الفيصلي والنصر بتعادلين متتاليين.

وتعتبر خسارة الهلال ضد الحزم هي ما جعلت فريق نادي النصر يأمل في تحقيق لقب الدوري والإنقضاض على الصدارة على الرغم من حسم الزعيم لمواجهة الأهلي إلا أنه تعثر ضد التعاون والرائد في جولتين متتاليتين.

وبدأ الزعيم سلسلة من النتائج الإيجابية بالفوز على الفيحاء والفتح والقادسية قبل أن يقود بافيتمبي جويز فريقه بهدف قاتل للفوز على الباطن.

وتضمنت نتائج الهلال الجيدة وسلسلة الإنتصارات فوزه على الفيصلي بهدف للايطالي سيباستيان جيوفينكو في الوقت القاتل ليقتنص الفريق ثلاثة نقاط هامة للغاية.

وتمكن الوحدة بقيادة المصري أحمد حسام ميدو في تعطيل الزعيم بتعادل مفاجئ بعد سلسلة إنتصارات متتالية وصعبة قبل أن يسقط في فخ التعادل ضد أحد متذيل ترتيب الدوري ليفقد الفريق أربعة نقاط في آخر جولتين.

وتسببت تلك التعادلات المفاجأة في عودة النصر لإنتزاع صدارة ترتيب الدوري في رحلة البحث عن التتويج باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ 2015.

عودة النصر للمنافسة على اللقب

بعد نهاية الديربي نجح العالمي فريق نادي النصر في تعويض فارق النقاط بينه وبين الهلال المتصدر قبل أن يسقط في ثلاثة تعثرات خلال أربعة جولات بتعادلين مع الفتح والفيصلي وخسارة من التعاون.

وتسببت تلك النتائج في عودة فريق نادي الهلال للصدارة من الجديد وبدأ الشك ينبعث إلى قلوب الجماهير النصراوية.

وسقط النصر في فخ الخسارة ضد التعاون ما جعل الجميع يظن أن الهلال قد حسم الدوري بالفعل لكن رفقاء حمد الله كان لهم رأي آخر بتحقيق الفوز في ثمانية إنتصارات متتالية.

ومن بين الإنتصارات المتتالية نجح النصر في حسم ديربي الرياض بالفوز على الاتفاق بهدف قاتل وخطف فوزين في الجولة الثامنة والعشرين والتاسعة والعشرين على الفتح والحزم وأصبح على بعد مباراة من التتويج.

فهل يقدر النصر على إسعاد جماهيره أم سيكون للهلال رأي آخر ؟
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري
بيراميدز
2
x
22:00
0
النجوم
الإسماعيلي
0
x
22:00
0
الأهلي