ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

تأهب نصراوي وترقب هلالي.. ملامح الجولة الختامية من الدوري السعودي

الخميس 16/مايو/2019 - 10:33 ص
Advertisements
تأهب نصراوي وترقب هلالي.. ملامح الجولة الختامية من الدوري السعودي
Advertisements
محمد أيمن
 
Advertisements

تختتم اليوم الخميس مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم حيث يبحث فريق نادي النصر عن التتويج باللقب حين يواجه الباطن فيما يستضيف فريق نادي الهلال جاره الشباب الذي يسعى لحسم مقعد مؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ولن تكون المهمة سهلة على الشباب الذي يواجه منافسه صعبة من التعاون والأهلي لخطف المركز الثالث منه حيث يواجه الاول فريق نادي الفيصلي فيما يواجه رفقاء عمر السومة فريق نادي الاتفاق.

وحتماً ستسلط الأضواء على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض معقل مباراة النصر والباطن حيث سيكون أصحاب الأرض على موعد مع الأفراح والليالي الملاح في حالة نجحوا في تحقيق الثلاث نقاط.

في المقابل يدخل نادي الباطن المباراة بعد تأكد هبوطه الجولة الماضية بإحتلاله المركز ما قبل الأخير في المسابقة ليلحق بفريق نادي أحد.

وستمنح أي نتيجة أخرى غير الفوز تعادل كانت أو خسارة الفرصة للهلال من أجل حصد اللقب في حالة نجح بالتغلب على الشباب حيث يتصدر النصر المشهد قبل النهائي بسبعين نقطة فيما يحل الزعيم الهلال ثانياً بفارق نقطة يتيمية.

وقبل اللقاء سيكون بإمكان فيتوريا المدير الفني للنصر الإستعانة بالثنائي بيتروس العائد من الإيقاف بالإضافة إلى عبد الله الخيبري الذي حصل على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وتعول الجماهير النصراوية على تألق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سجل ثلاثية في شباك فريق نادي الحزم الجولة الماضية ليصل إلى الهدف رقم 32 له في بطولة الدوري.

وعلى إستاد جامعة الملك سعود في الرياض يدخل الهلال مباراته ضد الشباب وعينه على تعثر النصر حيث أن الفوز وحده لا يكفيه من أجل حصد اللقب في حالة تمكن العالمي من إقتناص ثلاثة نقاط على حساب الباطن.

وتعلم الجماهير الهلالية صعوبة المواجهة ضد الشباب الباحث عن عوده إلى المنافسات الآسيوية من جديد بعد غياب السنوات القليلة الماضية خاصةً أن المقعد يشوبه منافسة من الاهلي والباطن.

ويحتاج فريق نادي الشباب إلى الفوز لكي يضمن التأهل فيما ستكون المهمة صعبة للغاية في حالة تعرض لأي تعثر ونجح الاهلي او الباطن في الفوز بمبارياتهم.

وسيخوض النادي الأهلي مباراة قويه على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية " الجوهرة المشعة " ضد نادي الاتفاق في إنتظار نتيجة لقاء الشباب خاصةً وأن الفارق نقطتين فقط.

ولا يجب أن يغفل الثنائي فريق نادي الباطن مفاجأة الموسم الذي حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين من أنياب الإتحاد والذي يحتل المركز الرابع وينتظر أي تعثر للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وفي باقي المواجهات يلتقي فريق نادي القادسية ضيفه الحزم على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية " الراكة " فيما يرحل الرائد لمواجهة الفتح على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

ويستضيف أحد الذي تأكد هبوطه نادي الاتحاد على ملعب إستاد الأمير محمد بن عبد العزيز ويشهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية لقاء بين الفيحاء والوحدة.

فهل تعم الفرحة أرجاء الجماهير النصراوية أم سيكون للهلاليين رأي آخر ؟ الإجابة بنهاية مباريات الجولة الأخيرة

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري السعودي
أبها
-
x
17:05
-
الفيحاء
الفيصلي
-
x
19:00
-
الحزم
الدوري الفرنسي
مارسيليا
-
x
21:00
-
ستراسبورج
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر يونايتد
-
x
17:30
-
ليفربول
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إسبانيول
-
x
16:00
-
فياريال
أتلتيك بيلباو
-
x
18:30
-
بلد الوليد
إشبيلية
-
x
21:00
-
ليفانتي
الدوري الإيطالي الدرجة A
ساسولو
-
x
12:30
-
انتر ميلان
سامبدوريا
-
x
15:00
-
روما
ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هوفنهايم
-
x
18:00
-
شالكه