ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.. الحرب الكبري تبدأ بين البرسا وريال مدريد وميسي يطلب التعاقد مع هؤلاء اللاعبين

الأربعاء 15/مايو/2019 - 10:59 م
أهم أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.. الحرب الكبري تبدأ بين البرسا وريال مدريد وميسي يطلب التعاقد مع هؤلاء اللاعبين
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements
شهد نادي برشلونة اليوم الأربعاء 15 / 5 / 2019 العديد من الأحداث الساخنة والأخبار الهامة والخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أهم أخبار برشلونة اليوم الأربعاء:-

بالأسماء.. ميسي يطالب برشلونة بضم 3 لاعبين
طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، من إدارة النادي الكتالوني التعاقد مع 3 لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن ميسي يرغب في تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بـ 3 صفقات قوية، وذلك بعد الخروج المخزي للفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن "ميسي" طلب من إدارة برشلونة، التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، والألماني جوشوا كيميتش الظهير الأيمن لبايرن ميونخ، والهولندي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام.

ويهدف ميسي إلى إعادة بناء الفريق بشكل قوي، في الموسم المقبل، لا سيما أن البارسا سيحصل على الأموال من خلال التضحية بالثلاثي، البرازيلي فيليب كوتينيو والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي صامويل أومتيتي.

يذكر أن جريزمان أعلن أمس رحيله عن أتليتكو مدريد نهاية الموسم الحالي مما يقربه من الانتقال للبرسا

انقسام في صفوف برشلونة
كشفت وسائل إعلام إسبانية عن وجود إنقسام داخل غرفة خلع ملابس برشلونة في الفترة الأخيرة بسبب نجمي الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وذكر برنامج الأسباني التشيرنجيتو أن كبار اللاعبين في برشلونة يعتقدون بأن قيادة ليونيل ميسي ولويس سواريز للفريق غير إيجابية وينقصها العديد من الأمور وذلك عقب توديع بطولة دوري أبطال أوروبا بالخسارة برباعية نظيفة من ليفربول في الدور قبل النهائي من البطولة.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أنه سيطرت حالة من الغضب على ميسي عقب توديع دوري أبطال أوروبا وطالب إدارة البلوجرانا بإبرام تعاقدات كبيرة في الصيف المقبل لتحقيق اللقب الغائب منذ 2015 في الموسم المقبل.

يذكر أن برشلونة يقترب من ضم الثنائي ماتياس دي ليخت نجم آياكس وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد في صفقات قد تصل إلى 200 مليون يورو.

كبري المعارك تبدأ بين برشلونة وريال مدريد في سوق الانتقالات
بعد خروجهما "المُذل" من دوري الأبطال، بدأ قطبا كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة التخطيط لاستعادة الزعامة القارية من خلال ترتيب إبرام تعاقدات ضخمة تعزيزاً لصفوفهما الموسم المقبل.

بعد خروجهما "المُذل" من دوري الأبطال، بدأ قطبا كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة التخطيط لاستعادة الزعامة القارية من خلال ترتيب إبرام تعاقدات ضخمة تعزيزاً لصفوفهما الموسم المقبل.

وللمرة الاولى منذ 2013 لن يكون لقب دوري أبطال أوروبا من نصيب ريال مدريد أو برشلونة، وبالتالي بدأ الهجوم المعاكس لقطبي الكرة الإسبانية من أجل وقف احتكار الفرق الانكليزية على المسابقات الاوروبية سريعاً، كما حصل هذا الموسم بعد بلوغ ليفربول وتوتنهام نهائي دوري الابطال، وتشلسي وارسنال نهائي يوروبا ليغ.

وتحدثت الصحف الاسبانية عن قدوم أكثر من محتمل للبلجيكي ادين هازار الى ريال مدريد، والأمر ينطبق على الفرنسي أنطوان غريزمان الذي أعلن رسمياً رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد وبات مرشحاً للانتقال إلى برشلونة.

ورغم أنها تفتتح في إسبانيا في الأول من تموز/يوليو المقبل (تقفل في الثاني من أيلول/سبتمبر) فإن سوق الانتقالات باتت في الاونة الأخيرة مادة دسمة للصحف الإسبانية، على غرار الإعلان المفاجئ لغريزمان رحيله عن أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم.

وقالت صحيفة "ماركا" معلقة على قرار غريزمان بالرحيل "إنه ذاهب". أما صحيفة "سبورت" فذكرت تحت عنوان عريض "غريزمان اتخذ القرار".

وستتراجع قيمة البند الجزائي لغريزمان من 200 مليون يورو إلى 120 مليون في الأول من تموز/يوليو كما أعلنت مصادر مقربة من اللاعب لوكالة "فرانس برس" وهو مبلغ مثير للاهتمام لمهاجم من الطراز العالمي.

برشلونة يضع شروطه لرحيل سيميدو
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء عن الحالة الوحيدة التي سوف يستغنى فيها برشلونة عن ظهيره البرتغالي نيلسون سيميدو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، إن برشلونة لا يفكر في بيع سيميدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والنادي يعلم برغبة بعض الفرق الإنجليزية لكنه لا يوجد أي عرض رسمي حاليا.

وقال مصدر داخل برشلونة لصحيفة: نحن لا نفكر في بيع سيميدو ولن يرحل عن الفريق إلا بـ100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يضع سيميدو ضمن خططه في الموسم المقبل.

وكانت صحيفة ماركا ذكرت اليوم أن سيميدو يفكر في الرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل لقلة المشاركة واعتماد إرنستو فالفيردي على سيرجي روبيرتو في كثير المباريات المهمة.

ويملك سيميدو عروض بقيمة 30 مليون يورو من بعض الفرق الإنجليزية والإيطالية للرحيل عن برشلونة

وانضم سيميدو لبرشلونة من بنفيكا في صيف 2017 مقابل 35 مليون يورو.

مدافع برشلونة يتسول الرحيل
يدرس البرتغالي نيسلون سيميدو ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني يفكر في الرحيل عن الفريق الكتالوني في موسم الانتقالات المقبل بعد عامين قضاهما في الدوري الإسباني "الليجا".

وانضم سيميدو لبرشلونة في 2017 قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 30 مليون يورو، ولكنه لم يقدم المأمول منه في أيامه الأولى مع الفريق، ولكن مع مرور الوقت أصبح سيميدو لاعبا مهما في صفوف النادي الإسباني وأثبت أنه مدافع يمكن الاعتماد عليه في الأوقات الصعبة.

وأصبح سيميدو شريكا أساسيا لسيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن لبرشلونة، حيث شارك في 42 بالمئة من مجموع لقاءات برشلونة هذا الموسم.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مشكلة المدافع البرتغالي في الوقت الراهن تكمن في رغبته في المشاركة بشكل أكبر في اللقاءات، حيث أنه يعلم جيدا أنه سيلعب ضمن التشكيلة الأساسية إذا ما رحل إلى أي نادي أخر.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن سيميدو لديه عروض للانتقال إلى أندية إنجليزية وإيطالية، إلا إنها أكدت في الوقت نفسه أن برشلونة لم يتلق أي عرض من هذه العروض بشكل رسمي حتى الآن.

باريس سان جيرمان يقضي على أحلام ريال مدريد ويصفع برشلونة
كشفت محطة فرنسا الدولية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ التفاوض مع نجمه كيليان مبابي بشأن تجديد عقده خلال الفترة القادمة في محاولة لإنهاء أحلام ريال مدريد بضمه لصفوفه.

وبدأ الميركاتو الصيفي مبكرا في النادي الباريسي من خلال الحديث عن التوقيع مع الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي أعلن أمس الثلاثاء رحيله عن أتلتيكو مدريد.

ويربط مبابي بناديه بي سي جي عقد يمتد حتى عام 2023، وقعه قبل نحو عامين، لكن هناك رغبة في الإبقاء عليه لسنوات أخرى داخل "حديقة الأمراء" من قبل القادة القطريين لضمان المزيد من الاستقرار على تشكيل الفريق.

 ويسعى باريس سان جيرمان لقطع الطريق على النادي الإسباني وإرسال رسالة واضحة مفادها أنه لن يفرط بخدمات لاعبه البالغ 20 عاما مهما كان الثمن.

وتفيد مصادر فرنسية أن انضمام غريزمان إلى بطل الدوري الفرنسي يمكن أن يساعد مبابي على التألق بشكل أكبر، خصوصا بعد الشراكة الهجومية الناجحة بينهما في نهائيات مونديال روسيا، لدعم صفوف باريس استعدادا للموسم الجديد للمنافسة على البطولات المختلفة وخاصة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل تتحدث الصحافة الإسبانية من جانبها عن أن انضمام غريزمان إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف سيحتم على المهاجم إدينسون كافاني الرحيل، وهو الذي يرغب دييغو سيميوني بضمه لأتلتيكو مدريد.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
الدوري الإيطالي
انتر ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
دوري أبطال آسيا
النصر - السعودية
-
x
19:45
-
السد - قطر