ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.. تحديد موعد الإعلان عن الصفقة الكبري وتحديد أسماء الراحلين عن الملكي

الأربعاء 15/مايو/2019 - 10:23 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.. تحديد موعد الإعلان عن الصفقة الكبري وتحديد أسماء الراحلين عن الملكي
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements
شهد ريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها اقتراب إيسكو نجم الفريق من الرحيل نهاية الموسم. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- نيمار يحسم قراره مع PSG
ذكرت تقارير صحفية فرنسية بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان حسم موقفه بالبقاء بعد الشائعات التي أكدت رغبته في الرحيل عن الفريق.
وكانت الكثير من الشائعات طوال الفترة الماضية أكدت رغبة نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.
وأكد موقع Le10Sport الفرنسي أن نيمار ليس لديه نية لمغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف وسيكون جاهزًا للاستعداد للموسم الجديد.
وأشار الموقع الفرنسي إلى أن نيمار يتطلع لتحسين مستواه في الموسم الجديد للتعافي من خيبة آمل الموسم الجاري والبحث عن الوصول بعيداً مع الفريق في دوري أبطال أوروبا.
وأفاد الموقع الفرنسي بأن هدف نيمار هو تحمل مسئولية كبيرة داخل غرف خلع ملابس الفريق والحصول على ثقة زملائه بعد فترة مخيبة للآمال.
يذكر أن زيدان المدير الفني لريال مدريد وضع نيمار على قائمة تعاقدات الفريق المستقبلية لتعزيز صفوفه والعودة من جديد لحصد البطولات.

- صراع إيطالي على نجم ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية إيطالية بأن إنتر ميلان الإيطالي ينافس نابولي على الفوز بخدمات ناتشو نجم ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي بأن مستقبل ناتشو غير معلوم في ريال مدريد في الصيف المقبل تحديداً بعد انضمام البرازيلي إيدير ميلتاو إلى ريال مدريد قادمًا من بورتو في فبراير الماضي.
وأشار الموقع الإيطالي إلى أن ناتشو لم يحسم مستقبله بعد مع ريال مدريد في الفترة المقبلة مؤكدًا أن إنتر ميلان بدأ مفاوضاته مع المقربين من مدافع الملكي لمعرفة موقفه من الانضمام لصفوف الفريق الإيطالي.
وأفاد الموقع الإيطالي بأن إنتر ميلان يريد ضم ناتشو ليكون ثنائي قوي في الدفاع مع دييجو جودين في الموسم المقبل.
وأكد الموقع الإيطالي أن نابولي أيضا يرغب في ضم ناتشو لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- ريال مدريد يترقب رحيل نجمه
كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن ريال مدريد الإسباني يطمح في الحصول على عرض جاد لنجم الفريق الويلزي جاريث بيل من أجل الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأفاد موقع أوك دياريو الإسباني بأن إدارة الملكي أعطت جوناثان برانيت وكيل أعمال جاريث بيل الضوء الأخضر للبحث عن عروض جادة لموكله في الصيف المقبل لأنه سيكون خارج قائمة المرينجي فى الموسم المقبل.
وأكد الموقع الإسباني أن رغبة مسئولي ريال مدريد في التخلص من بيل تدفعهم للترحيب بعرض جاد وإن كان ذلك من المنافس التقليدي برشلونة.
وأشار الموقع الإسباني إلى أن إدارة ريال مدريد أبلغت وكيل جاريث بيل بأن كل الفرق بما فيهم برشلونة متساويين بالنسبة لها في قيمة صفقة موكله.
يذكر أن جاريث بيل انضم إلى ريال مدريد من توتنهام مقابل 101 مليون يورو في صيف 2013 وقد يخوض مباراته الأخيرة مع الملكي أمام ريال بيتيس الأحد المقبل في ختام الدوري إذا تواجد فى قائمة الفريق لأن زيدان استبعده في الجولتين الماضيتين.

- إيسكو مهدد بالرحيل عن الملكي
أفادت وسائل إعلام إسبانية بأنّ مسئولي ريال مدريد يفكرون في بيع فرانشيسكو إيسكو نجم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. 
وذكرت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية بأن إيسكو لم يظهر بالمستوى المُنتظر هذا الموسم، حيث بعد أن كان أحد الأعمدة الأساسية مع جولين لوبيتيجي تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب ومع قدوم سانتياجو سولاري لم يشارك كثيرًا ومع عودة زيدان مرة أخرى عاد للمشاركة أساسيًا مرة أخرى.
وأكدت الإذاعة الإسبانية بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي لا يرغب في وجود إيسكو مع الفريق في الموسم المقبل.
وكشفت الإذاعة الإسبانية أنّ هذا يتعارض مع رغبة زيدان والذي يرغب في الإبقاء على إيسكو ذو الـ26 عامًا.
ونوهت الإذاعة الإسبانية بأنّ الملكي يبحث عن مزيد من الأموال لتمويل الصفقات الجديدة وإذا وصل عرض جيد من الناحية الاقتصادية لإيسكو سيتم بيعه.

- ليفربول يفسد خطة ريال مدريد للإعلان عن صفقة الموسم
ذكرت تقارير صحفية فرنسية بأن ليفربول الإنجليزي أفسد خطة مسئولي ريال مدريد الإسباني لإنهاء صفقة البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي القريب من الانضمام للملكي خلال أيام.
وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن هازارد ألمح لرحيله إلى الملكي هذا الصيف بعد أن أكد إبلاغه للمسئولين بقراره النهائي بشأن مستقبله.
وكشفت الصحيفة الفرنسية بأن ريال مدريد كان يخطط للإعلان عن ضم هازارد يوم 2 يونيو المقبل بعد 24 ساعة من نهائي دوري أبطال أوروبا لجذب أنظار وسائل الإعلام بصفقة هازارد اعتقادا منه أن غريمه برشلونة سيصل إلى النهائي ويتوج باللقب الأوروبي.
وأفادت الصحيفة الفرنسية بأن ليفربول أفسد خطة ريال مدريد لسرقة الاهتمام الإعلامي بتتويج برشلونة بعد نجاحه في التغلب على البرسا برباعية دون مقابل في مباراة العودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ليتأهل بدلا منه إلى المباراة النهائية.
وأكدت الصحيفة الفرنسية أن ريال مدريد تراجع عن خطته بمحاولة إنجاز الصفقة في القريب العاجل للإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة.

- ريال مدريد يحدد الراحلين عنه نهاية الموسم
ستشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رحيل عدداً من اللاعبين عن صفوف نادي ريال مدريد وذلك في ظل رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في إعادة بناء الميرينجي وإحداث ثورة شاملة.
وقالت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد قد حدد أسماء الراحلين عن الفريق في الفترة الماضية مع الاستقرار على أسماء الصفقات الجديدة القادمة.
وأوضحت التقارير الإسبانية أن أول الراحلين عن ريال مدريد سيكون الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بعد استقرار زيدان على كورتوا كحارس أساسي ولوكا زيدان كحارس بديل.
وتضم قائمة الراحلين كلاً من؛ المدافع ناتشو المتوقع رحيله لإنتر ميلان وسيتبعه في القائمة زميله المدافع فابيخو، وهناك شكوك بالقائمة عن رحيل جاريث بيل وإيسكو وتوني كروس وفالفيردي ومارسيلو.

- أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع نجم الريال
كشفت تقارير رياضية أن نادي أتلتيكو مدريد يفكر في التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز، المعار حالياً من ريال مدريد إلى بايرن ميونخ الألماني.
وبحسب ما كشف برنامج إل شيرينغيتو دي خوجونيس على قناة ميغا الإسبانية، فإن "أتلتيكو مدريد يخطط لجلب خاميس رودريغيز إلى واندا متروبوليتانو".
وأشار إلى أن صعوبة شراء اللاعب مباشرة من الريال تجعل أتلتيكو يتفاوض مع الفريق البافاري لتفعيل شراءه مقابل 42 مليون يورو، على أن يدفع له النادي المدريدي 60 مليون للحصول على خدماته، وبهذا الشكل لن يكون أمام الريال أي حق في منعه من الانتقال للغريم العاصمي.
ويسعى المدير الفني للأتلتي، دييغو سيميوني، لتدعيم صفوف فريقه للموسم الجديد، خاصة بعد قرار المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان الرحيل نهاية الموسم.
إلا أن إدارة النادي "البافاري" قد ترفض فكرة شراء اللاعب من ريال دريد نظرا لأن خاميس (27 عاماً) أبلغها برغبته في الرحيل وعدم الاستمرار.
وتسعى أندية يوفنتوس وباريس سان جيرمان أيضاً لضم صانع الألعاب الكولومبي.

- كبري المعارك تبدأ بين برشلونة وريال مدريد في سوق الانتقالات
بعد خروجهما "المُذل" من دوري الأبطال، بدأ قطبا كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة التخطيط لاستعادة الزعامة القارية من خلال ترتيب إبرام تعاقدات ضخمة تعزيزاً لصفوفهما الموسم المقبل.
وللمرة الاولى منذ 2013 لن يكون لقب دوري أبطال أوروبا من نصيب ريال مدريد أو برشلونة، وبالتالي بدأ الهجوم المعاكس لقطبي الكرة الإسبانية من أجل وقف احتكار الفرق الانكليزية على المسابقات الاوروبية سريعاً، كما حصل هذا الموسم بعد بلوغ ليفربول وتوتنهام نهائي دوري الابطال، وتشلسي وارسنال نهائي يوروبا ليغ.
وتحدثت الصحف الاسبانية عن قدوم أكثر من محتمل للبلجيكي ادين هازار الى ريال مدريد، والأمر ينطبق على الفرنسي أنطوان غريزمان الذي أعلن رسمياً رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد وبات مرشحاً للانتقال إلى برشلونة.
ورغم أنها تفتتح في إسبانيا في الأول من تموز/يوليو المقبل (تقفل في الثاني من أيلول/سبتمبر) فإن سوق الانتقالات باتت في الاونة الأخيرة مادة دسمة للصحف الإسبانية، على غرار الإعلان المفاجئ لغريزمان رحيله عن أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم.
وقالت صحيفة "ماركا" معلقة على قرار غريزمان بالرحيل "إنه ذاهب". أما صحيفة "سبورت" فذكرت تحت عنوان عريض "غريزمان اتخذ القرار".
وستتراجع قيمة البند الجزائي لغريزمان من 200 مليون يورو إلى 120 مليون في الأول من تموز/يوليو كما أعلنت مصادر مقربة من اللاعب لوكالة "فرانس برس" وهو مبلغ مثير للاهتمام لمهاجم من الطراز العالمي.

- باريس سان جيرمان يقضي على أحلام ريال مدريد ويصفع برشلونة
كشفت محطة فرنسا الدولية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ التفاوض مع نجمه كيليان مبابي بشأن تجديد عقده خلال الفترة القادمة في محاولة لإنهاء أحلام ريال مدريد بضمه لصفوفه.
وبدأ الميركاتو الصيفي مبكرا في النادي الباريسي من خلال الحديث عن التوقيع مع الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي أعلن أمس الثلاثاء رحيله عن أتلتيكو مدريد.
ويربط مبابي بناديه بي سي جي عقد يمتد حتى عام 2023، وقعه قبل نحو عامين، لكن هناك رغبة في الإبقاء عليه لسنوات أخرى داخل "حديقة الأمراء" من قبل القادة القطريين لضمان المزيد من الاستقرار على تشكيل الفريق.
ويسعى باريس سان جيرمان لقطع الطريق على النادي الإسباني وإرسال رسالة واضحة مفادها أنه لن يفرط بخدمات لاعبه البالغ 20 عاما مهما كان الثمن.
وتفيد مصادر فرنسية أن انضمام غريزمان إلى بطل الدوري الفرنسي يمكن أن يساعد مبابي على التألق بشكل أكبر، خصوصا بعد الشراكة الهجومية الناجحة بينهما في نهائيات مونديال روسيا، لدعم صفوف باريس استعدادا للموسم الجديد للمنافسة على البطولات المختلفة وخاصة دوري أبطال أوروبا.
في المقابل تتحدث الصحافة الإسبانية من جانبها عن أن انضمام غريزمان إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف سيحتم على المهاجم إدينسون كافاني الرحيل، وهو الذي يرغب دييغو سيميوني بضمه لأتلتيكو مدريد.

- فينسيوس ينفجر بسبب زيدان
أكد الصحفي الإسباني فرناندو كالاس، على أن فينسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد يشعر بخيبة آمل كبيرة من المدرب زين الدين زيدان.
ذكر موقع dondiario الإسباني، أن فينسيوس جونيور يشعر بحالة غضب كبيرة تجاه زين الدين زيدان بعد رفض الاعتماد عليه في المباريات الماضية.
واشار الصحفي في تصريحاته إلى أن فينسيوس كان يأمل في المشاركة مع ريال مدريد تحت قيادة زيدان حتي يكون متاحاً لاختيارات المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا.
وشارك فينسيوس في 10 دقائق مع ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، وكان للاعب الوسط لوكاس فاسكويز دقائق أكثر في المباراة السابقة.
وقال الصحفي في تصريحاته: فينسيوس حزين وغاضب للغاية من معاملة زين الدين زيدان، لأنه كان يرغب في الحصول على فرصة المشاركة للانضمام للمنتخب البرازيلي.

عاجل.. ريال مدريد يعلن عن صفقته الكبري الأسبوع المقبل
أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن ريال مدريد الإسباني، قد أنهي صفقة الصربي لوكا يوفيتشمهاجم إينتراهت فرانكفورت الألماني، حيث سينضم اللاعب إلى صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الإعلان الرسمي عن انتقال يوفيتش إلى ريال مدريد سيتم في الأسبوع المقبل، وستبلغ صفقة يوفيتش 60 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى إن الاتفاق بين ناديي ريال مدريد وانتراخت فرانكفورت حول ضم يوفيتش تم بالفعل، إلا أن النادي الألماني طلب تأجيل الإعلان الرسمي إلى ما بعد مباراته أمام بايرن ميونخ.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي