ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

ماذا بحث المصريون على جوجل؟

الأربعاء 15/مايو/2019 - 07:44 م
 ماذا بحث المصريون على جوجل؟
Advertisements
أحمد هيكل
 
Advertisements

رصد محرك البحث جوجل أبرز الموضوعات المتداولة، اليوم الأربعاء، 10 رمضان والتي جاء في مقدمتها مبارة الأهلي وإنبي المقرر إقامتها غدا الخميس والمؤجلة من الاسبوع الـ 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتستعرض "الفجر" أبرز هذه الموضوعات خلال السطور القادمة.

 

محور روض الفرج

 

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، محور روض الفرج الجديد، وهو أحد أكبر المشروعات القومية في مصر، ويحتوي على أعرض كوبري ملجم "معلق" في العالم، بعرض 64.8 متر، وتم تسجيله في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.

 

جريزمان

 

أعلن أنطوان جريزمان رحيله عن أتليتكو مدريد بنهاية الموسم الجاري مكتفيا بخمس سنوات قضاهم رفقة الفريق، وفقا  لما نشره الحساب الرسمي لأتليتكو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

السعودية

 

أقرّ مجلس الوزراء السعودي، أمس الثلاثاء، نظام "الإقامة المُميّزة" المعروف بـ"البطاقة الخضراء" أو "الجرين كارد"، الذي يُعد بديلًا لنظام الكفيل، ويتيح منح الوافدين الأجانب إقامات دائمة أو مؤقتة بالمملكة العربية السعودية بمزايا عديدة وغير مسبوقة لهم ولعائلاتهم.

 

أستون فيلا

تأهل أستون فيلا الذي يضم المصري أحمد المحمدي إلى المباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، بعد الفوز على مضيفه وست بروميتش الذي يضم المدافع المصري أحمد حجازي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "ذاهاوثورنوس" فى اياب الملحق المؤهل للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز.

 

  صالح جمعة   

 

عقب ظهوره في حلقة رامز في الشلال أمس، وقبل موقعة المارد الأحمر مع فريق إنبي غدا الخميس، كتب صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "فإذا بفاسق يتوب وصالح ينتكس، إنما هى قلوب بين يدى الله فلا تغتر".

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي