ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"ضغطنا أنفسنا لأجلكم".. رسائل "السيسي" للمصريين خلال افتتاح محور روض الفرج

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:10 م
ضغطنا أنفسنا لأجلكم.. رسائل السيسي للمصريين خلال افتتاح محور روض الفرج
الرئيس السيسي
Advertisements
ياسمين مبروك
 
Advertisements
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من الرسائل الهامة للشعب المصري، خلال افتتاح محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم، أبرزها؛ المحور يعتبر أحد الحلول الجذرية لأزمات المرور، فضلًا عن توفير الوقت والجهد والمال.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتح عبر شبكة فيديو كونفرانس، عددًا من المشروعات اليوم الأربعاء، خلال حفل افتتاح محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

توفير الوقت
استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، حديثه خلال افتتاح مشروع محور روض الفرج، قائلًا؛ إن كل إنجاز هو توفير للوقت والجهد والتكاليف، مشيرًا إلى أن افتتاح المحور حل مسألة كبيرة جدًا.

أزمات المرور
وأوضح "السيسي"، أن المحور سيساهم في التيسير على مستخدمي السيارات في المناطق المعروفة بازدحامها وهو ما يعتبر أحد الحلول الجذرية لأزمات المرور.

حجم الإنفاق
وفي هذا الصدد، أشار الرئيس، إلى أن حجم الأموال التي تم إنفاقها خلال الأربع سنوات قد لا يمكننا إطلاقها بسبب ارتفاع تكلفتها في الوقت الحالي.

وأوضح أن حجم الأموال التي أنفقت بدون مبالغة لو كنا انتظرنا لأي أسباب أن نطلق المشروعات دي قد لا يمكن أن نطلقها خلال الفترة الثانية، وقد لا نستطيع أن نطلقها بسبب التكلفة المالية.

سرعة الإنجاز
وقال السيسي، "ضغطنا أنفسنا لكي يشعر الناس بالاستفادة من المحور الجديد لتيسير حركة السيارات، مؤكدًا أن افتتاح محور روض الفرج كان من المفترض أن يتأخر لمدة شهرين أو أكثر، لكن الحكومة أرادت أن تيسر على المواطنين الحركة داخل العاصمة، متابعا: "اللي بيتحرك من مدينة نصر أو شبرا من غير المحور ده كان بياخد تكلفة قد إيه ووقت قد إيه؟!".

وأضاف السيسي، أنه إذا لم يتم إنجاز المشروعات في أسرع وقت، لن يكون لدينا أموال لأي مشروع قادم، متابعًا: "لأنه اللي تكلفته شيء اليوم، غدا تكلفته تتضاعف".

تحمل المحور
وعلى صعيد آخر، مازح الرئيس، المسئولين خلال افتتاح مشروع محور روض الفرج، قائلًا: "اتفضلوا، هو هيستحملنا كلنا؟"، وتابع ضاحكًا: "لأ أمان.. أمان".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
بيراميدز
2
x
22:00
0
النجوم
الإسماعيلي
0
x
22:00
0
الأهلي