ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

فاتورة التليفون الأرضي.. كيفية الاستعلام عن الفاتورة بالرقم المنزلي 2019 والسداد الإلكتروني

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 02:53 ص
Advertisements
فاتورة التليفون الأرضي.. كيفية الاستعلام عن الفاتورة بالرقم المنزلي 2019 والسداد الإلكتروني
فاتورة التليفون الأرضي
Advertisements
الفجر
 
Advertisements
فاتورة التليفون الأرضي، هناك الكثير والعديد من الأشخاص داخل جمهورية مصر العربية يريدون معرفة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق شبكة الأنترنت ويرغبون في معرفة كيفية التسديد الإلكتروني لفاتورة واحدة أو عدة فواتير مجمعة. سوف نقوم بشرح كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي وكيفية التسديد الإلكتروني في خطوات بسيطة. يمكنكم الدخول علي موقع الشركة المصرية للاتصالات وعمل استعلام برقم التليفون الأرضي أو استعلام برقم الحساب أو استعلام عن الرقم الجديد. بعد ذلك كتابة كود المحافظة في الخانة الصغيرة وكتابة رقم التليفون في الخانة الكبيرة والضغط علي إظهار الفواتير.

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي، عند الضغط علي كلمة إظهار الفواتير سوف تظهر لكم الفواتير التي تم سدادها والتي لم تسدد بعد ويمكنكم سدادها إلكتروني من خلال الضغط علي كلمة السداد الموجودة أعلاء كلمة الفواتير التي لم تسجل بعد. قبل السداد الإلكتروني يجب أن يكون لديكم ماستر كارد أو أموال في محفظة فودافون كاش وعمل فيزا بالمبلغ المطلوب سدادة عن طريق فودافون كاش بقيمة الفاتورة الحالية. ويجب ملاحظة مصاريف عمل الفيزا. ثم الدخول علي موقع تي داتا وإنشاء حساب جديد وعمل كلمة السر وتأكيد وتفعيل الحساب من الأميل الخاص بكم. بعد ذلك الدخول إلي موقع المصرية للاتصالات واختيار سداد الفواتير عن طريق الأنترنت وإدخال رقم الفيزا المرسل من قبل علي الموبايل وإدخال الرقم السري وسوف يتم السداد كما هو موضح بالصورة الموجودة. كما يمكنكم التسديد عن خدمة فوري أيضا.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون
يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أو عمل الدخول إلي المصرية للاتصالات فاتورة التليفون المنزلي بالرقم من خلال تي داتا من خلال الاتصال علي رقم 111 واتباع التعليمات لمعرفة الفاتورة الحالية ومعاد السداد أو التحدث ألي خدمة العملاء أو عن طريق الدخول إلي موقع تي داتا الدعم الفني شات خدمة العملاء وكتابة الاسم بالكامل ورقم التليفون الأرضي ورقم الموبايل واختيار خدمة خدمات الخط الأرضي في الاستفسار والتحدث إلي خدمة العملاء ومعرفة سعر فاتورة التليفون ومعاد السداد. يجب معرفة أن (VISA أو VODAFONE CASH) صلاحيتها 24 ساعة فقط بعد ذلك ترجع الأموال أليًا المحفظة في حالة عد استخدام الفيزا.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري السعودي
أبها
-
x
17:05
-
الفيحاء
الفيصلي
-
x
19:00
-
الحزم
الدوري الفرنسي
مارسيليا
-
x
21:00
-
ستراسبورج
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر يونايتد
-
x
17:30
-
ليفربول
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إسبانيول
-
x
16:00
-
فياريال
أتلتيك بيلباو
-
x
18:30
-
بلد الوليد
إشبيلية
-
x
21:00
-
ليفانتي
الدوري الإيطالي الدرجة A
ساسولو
-
x
12:30
-
انتر ميلان
سامبدوريا
-
x
15:00
-
روما
ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هوفنهايم
-
x
18:00
-
شالكه