صلوات تجنيز القمص مقار سعد بمطرانية شبرا الخيمة (صور)

صلاة تجنيز
صلاة تجنيز
Advertisements
Advertisements
أقيمت مساء اليوم بكنيسة الشهيد مارجرجس بشبرا الخيمة (مقر المطرانية) صلوات تجنيز الأب القمص مقار سعد كاهن كنيسة مارمرقس الرسول بالمنشية الجديدة، والذي فاضت روحه صباح اليوم إثر إطلاق النار عليه من قبل أحد الفراشين في كنيسته التي يخدم بها.

شارك في صلوات التجنيز مجمع كهنة الإيبارشية، وشعب غفير، كما تقدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية  بخالص العزاء لنيافة الأنبا مرقس مطران إيبارشية شبرا الخيمة ولمجمع كهنة الإيبارشية، في الرحيل المؤلم للأب الفاضل القمص مقار سعد كاهن كنيسة مارمرقس الرسول بالمنشية الجديدة. كما يلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

جديرا بالذكر أن  الكنيسة القبطية الأرثوذكسية قد أصدرت منذ قليل بيانًا رسميًا عن مقتل القمص مقار سعد، وجاء نص البيان "تعرض جناب القمص مقار سعد مقار كاهن كنيسة مارمرقس الرسول بالمنشية الجديدة بشبرا الخيمة صباح اليوم الاثنين، لحادث إطلاق نار بيد احد الفراشين بالكنيسة ما أدى إلى مصرعه فور إطلاق النيران عليه، وقد قامت المطرانية بإبلاغ الجهات الأمنية والنيابة العامة والواقعة محل التحقيق حاليًا.

وتابع البيان: "وتؤكد المطرانية أن الحادث جنائيًا كما تؤكد على عدم مسؤوليتها عما ينشر على صفحات التواصل الاجتماعي، ولا يعتد بأي أخبار أخرى إلا عن طريق الصفحة الرسمية للمطرانية". 
Advertisements