"بالتعليم نبني بلدنا": معظم طلاب الصف الأول الثانوي لم يتمكنوا من الدخول على منصة الامتحانات

شيماء علي ماهر - مسئولة بالتعليم نبني بلدنا
شيماء علي ماهر - مسئولة بالتعليم نبني بلدنا
قالت شيماء علي ماهر مسئولة حملة أولياء الامور "بالتعليم نبني بلدنا " أنه لابد من سرعة اتخاد القرار من قبل وزاره التربية والتعليم  بعد فشل دخول طلبة الصف الأول الثانوي للمرة الثانية علي التوالي علي سيستم التابلت في الامتحان التجريبي لتقييم التجربة قبل الامتحانات المقرر عقدها يوم ١٩ مايو الجاري .

وأضافت شيماء علي ماهر في تصريح خاص لموقع الفجر، أن عدد كبير من الطلاب اليوم الأحد، عبر عن مدى استيائهم من فشل دخول التابلت علي منصة الامتحانات أو عدم تمكنهم للتعامل مع التابلت من الأساس وأضافت أن بعض  الطلبة التي نجحت في الدخول علي المنصة لم تستطيع البدء في الامتحان قائلة: "كان  بيفصل منهم من حين لآخر وبيضطروا الدخول من جديد وفشل مساعدتهم أيضا من قبل معلمين المدرسة.. وبالطبع كل ذلك يرجع لعدم التدريب الجيد علي النظام من الأساس من قبل الطالب و المعلم ".

واختتمت شيماء علي ماهر تصريحاتها قائلة: "فلابد من الرجوع عن الامتحانات بنظام التابلت وامتحان الطلبة ورقيا في مدارسهم فتره صباحية مثلما تعودوا حتي نمر بالأزمة الحالية ورفع الضغط النفسي والمعنوي لدفعة كاملة لم تسطيع علي مدي عام كامل من تقيمهم بشكل مناسب او استطاعتهم المذاكره بشكل صحيح نتيجة عدم فهمهم لطريقة الأسئلة التي لم يتعودوا عليها طوال عمرهم".