ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكي السّبت 4/5/2019..حُدُود الإمكانِيّات!

السبت 04/مايو/2019 - 11:35 ص
الطالع الفلكي السّبت 4/5/2019..حُدُود الإمكانِيّات!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الثّور.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 20 أبريل – 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الرَّشَاء من 29 أبريل - 11 مايو.

اليوم 26 برمودة قبطى، 4 أيّار رُومى،  29 شعبَان ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -أبوكى كان صُرماتى؟ (لأ)-تِبْئِى مِشْ من مستوايا.(فؤاد المهندس من مسرحية أنا فين وإنتى فين-1965)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(المرّيخ فى الجَوْزَاء مُقابلة المُشترى فى القوس - غربيّاً - تُروبِيكَال سِيسْتِم)

المرّيخ فى الجَوْزَاء فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع المُشترى فى القوس ، تكون هذه المُواجهة فى أدق درجاتها بمشيئة الله تَعَالى فى الحادية عشرة و57 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟  

المريخ يرمز للحركة والطاقة والنشاط والمُشترى للحظوظ والإزدهار ، إن كنت رياضياً مُقبلاً على مسابقة عالميّة فأنت موعود بأفضل أداء مُمكن ، ترغب فى التقدم لوظيفة/لعروسة فالثقة بنفسك والجرأة تُبعد أى خجل لتشعرأنك تستحق الفوز بتلك الفرصة، عيب هذا الإتصال فرط الثّقة بالنفس كأن تتجاوز سقف إمكانياتك فتُسبّب لنفسك مشاكل ، تمزّق عضلى إن أخذتك الحماسة والرغبة فى إستعراض القوّة برفع أثقال تفوق قدرتك ، الإفراط فى أداء واجباتك الزوجيّة باستعمال عقاقير قد يتسبب فى أذىً عضوى ، إحراج من أهل عروسة مستواهم الإجتماعى لايُلائم إمكاناتك المالية أوالإجتماعيّة ، الحماسة الزائدة قد تدفعك للتعهّد بوعود (قد) تتجاوز سقف إمكانياتك البدنية أوالمالية أو الإجتماعية ، وبما أنّك لست الوحيد الذى سيقوم بامتصاص طاقة هذا الإتصال فالمنافسة من الآخرين واردة أيضاً لكن الفائز غالباً من يتمكن من معرفة حدود إمكانياته ليتوقف عندها ليوفر على نفسه تمزّق عضلى أو إراقة ماء الوجه أمام الآخرين.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى

يوافق ذكرى ميلاد الفنانة المحبوبة شويكارفكل عام وهِىَ بألف خير،هذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابية لإسم شويكار إبراهيم طوب صقال ،مع التنبيه أنها لاتعبّرعن  صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضية لا أكثر.

(مُمتلئ بالحقيقة)،(صاحب الحذاء الأشهر)،(سُمعة بأعمال العنف)،(لؤلؤة صفراء)،(أكتاف شديدة البياض)،(تدخين طوال الوقت)،(أستاذ فى علم الأرقام).

*قرينتها الفلكيّة
النجمة البريطانيّة أودرى هيبّورن والتى أدّت الرواية الأصلية لمسرحية سيدتى الجميلة بنفس العنوان ، مواليد بروكسيل بلجيكا والدها قنصل بريطانيا فى هولنده وينحدر من أصول أرستقراطيّة نمساويّة، والدتها بارونة هولنديّة إبنة بارون هولندى حكم أحد مُقاطعات هولنده ،هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم أودرى كاثلين جوزيف فيكتور أنتونى روستُن والشّهرة أودرى هيبّورن ، مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(شفاه محظوظة)،(أعشق الزّهور البرّيّة)،(الطبيعة الأم)،(السّلام عليكم)،(زهرة شرقيّة)،(الأوزّة البيضاء العظيمة).

*اليوم أيضاً ذكرى ميلاد الفنّانة الرّاحلة زينات صدقى رَحِمَهَا الله فلاتَبْخَل عليها بِالفَاتِحَة.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: الشخص الأكثر عبوساً فى وجهك قد تفاجأ بأنه حليفك المُخلص، ما محبّة إلا بعد عداوة مَثَلْ قابل للتحقق اليوم، لكن لايعنى أن تُعطى سرّك لغيرك.

برج الثور: توفيرك وظيفة لمُحتاج يعنى لقمة عيش شريفة لأحدهم بكرامة ، إتصالاتك الهاتفية ومقابلاتك نتائجها إيجابيّة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: تمهّل فى ردودك الكلاميّة ، فى منح الوعود، فى قيادة سيّارتك ، فى البيع والشراء ، فى التوقيع على المستندات ، لسانك حُصَانَكْ.

برج السّرطان: نسيان الماضى وعدم البكاء على اللبن المسكوب أفضل مايُمكن عمله فما فات قد فات، أنظر للأمام بتفاؤل.

برج الأسد: ليس كل مايلمع ذهباً ،لا تنخدع بالمظاهر البرّاقة وانتظر حتى تذوب حرارة المقابلة الأولى، فى العاطفة أو العمل.

برج العذراء: لاتجبر نفسك على التقدم فى علاقة رومانسيّة لاتشعر عنها بالرّضا ، حدّد ماتريده لنفسك لتوفر على نفسك وغيرك الوقت والجهد ، والمال.
 
برج الميزان: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

برج العقرب: حَدّد أولوياتك وابدأ بتنفيذها أوّلاً بأولّ لكن إحرص ألا تضع الأولويّات بترتيبٍ خاطئ، وأنت من تُحدّد أولوياتك لنفسك.

برج القوس: قم بأخذ نفس عميق والعدّ حتّى عشرة قبل الرّد على مُستفزّ، لسانك حُصَانَك.

برج الجدي: الترتيب والنظام والرّوتين مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج الدّلو: يوم مناسب للإسترخاء والإبتعاد عن التوتّر العصبى بزيارتك للأندية والمُتنزهات لإعادة شحنك بالطاقة الإيجابيّة.

برج الحُوت: إن شعرت بإحساس الشك تجاه أمرٍ ما فلاتفعله مهما بدا سليماً من مظهره، على أقل تقدير قم بتأجيله عدّة أيام ،والأيام كفيلة بإثبات شعورك.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان