ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 3/5/2019..حِكْمَة قَدِيمَة!

الجمعة 03/مايو/2019 - 10:38 ص
الطالع الفلكى الجُمعَه 3/5/2019..حِكْمَة قَدِيمَة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements



*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى العاشرة و18 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى الحادية عشرة و10 دقائق ظهراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 20 أبريل – 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الرَّشَاء من 29 أبريل - 11 مايو.

اليوم 25 برمودة قبطى، 3 أيّار رُومى،  28 شعبَان ،ميمُون للغاية،إلتهام أسماك النّيل مكروهٌ اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: (أصوّرها أنا يفندم)-طب خليهم يدّوك كاميرا وجرى عالجيزة تصوّرها ،الغوريللا.(توفيق الدّقن من فيلم البحث عن المتاعب-1975)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد يدخل الحَمَلْ  - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان ينتقل بمشيئة الله تَعَالى عطارد من برج الحُوت ليدخل برج الحَمَلْ فى الواحدة و35 دقيقة ظهراً ، وسوف يبقى فيه لينتقل لبرج الثّور فى الثّامنة و 5 دقائق مساء 18 مايو ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
الشمس) ----- فى الحَمَلْ (تنتقل للثّور فى 15 مايو))
عطارد) ----- فى الحَمَلْ (ينتقل للثّور 18 مايو))
(الزّهرة) ----- فى الحُوت (تنتقل للحَمَلْ فى 10 مايو)
(القمر) ------ فى الحُوت (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الثّور (ينتقل للجَوْزَاء فى 7  مايو)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
 (المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر)

عطارد رمز القدرات العقلية والمهارات الكلاميّة فى برج البدايات الحَمَلْ يُبشّر بولادة علاقات ومشاريع جديدة متفائلة ، الحمل يحكمه المريخ والذى سينتقل 7 مايو لبرج الجوزاء الذى يحكمه عطارد ، هذا يعنى أن كلاً من الكوكبيْن سيكون قد حلّ ضيفاً فى بيت صاحبه وهذا أشبه بتبادل المنافع ، أصحاب المهن الكلاميّة كالمحاماة والإعلان والإعلام يشعرون بطفرة فى عملهم ونشاط/المريخ لتحمل ضغط العمل مع توفر الكفاءة والدقة ، آفة الحمل السرعة الزائدة التى قد تصل لحدّ التهوّر وهذا يُذكّرك بالحكمة القديمة لسانك حُصَانَكْ ، رُبّما أنقذت نفسك من ورطة أوخسارة بتحكمك بلسانك والذى ليس مجهوداً شاقاً كما قد يتصوّر البعض.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد النّجم توفيق الدّقن رَحِمَهُ الله ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم توفيق أمين محمّد أحمد الشيخ الدقن و الشّهرة توفيق الدّقن ، مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنّها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر،لاتبخل عليه بِالفَاتِحَة.

(تنين مُخيف) ،(حكيم ومُتّزن)،(حب حقيقى)،(عمل رائع)،(جَابِر العَثَرَات/مُعين فى الشّدائد)،(نار الغضب)،(هَوَس بالنّار)،(عنيد للغاية)،(مُشاغب بالفطرة).

*كما أنّه
يُصادف ذكرى ميلاد قرينته اللبنانيّة ميريام فارس ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم ميريام فارس مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(فَرَس غيرمُقيّد)،(بَرّى-من الطبيعة)،(الحياة بريقٌ زائف)،(أنا عصبى)،(وردة فى الصحراء)،(متشعلق عَالبكلون)،(الأرنب والسلحفاة)،(رُوب أصفر اللون)، (معاطف من الجلد).
 
*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: لا للفَضْفَضَة مع أحد الضيوف مهما كانت درجة قرابته ، زلّة لسان غير مقصودة تسبب مشاكل ،وفّر على نفسك الصداع واحتفظ بهمومك لنفسك.

برج الثور: إحترس من تشويش العاطفة لصفاء ذهنك خاصةً عند إتخاذك لقرار طويل الأجل ، توقيع عقود أو مشتروات ثقيلة ،إحرص على وجود خبير موثوق.

برج الجوزاء: العلاقات إما نافعة وإمّا ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة والتصرّف بِحَزم مع نفسك ومع الطرف الآخَرْ ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج السّرطان: لا تضع ثقتك بأكملها فى طبيبٍ واحد أو معمل تحاليل واحد، فرصة واردة لوظيفة إضافيّة رُبّما كانت فاتحة خير عليك فلا تهملها.

برج الأسد: أداء فروضك الدّينيّة مُفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

برج العذراء: إن أردت حل مشكلة عاطفيّة فعليك الإهتمام بأصغر التفاصيل و أكثرها تفاهة ، إنْتَقِ ألفاظك مع الآخرين ، لسانك حصانك.
 
برج الميزان: إستثمر يوم عطلتك فى خدمة شئون منزلك بعيداً عن الكسل، خدمة بسيطة لستّ الدّار تُقوّى روابط المحبّة.
 
برج العقرب: رُبّما كان يومك محصوراً بين أداء فروضك الدّينيّة ومُساعدة قريبك أوصديقك فى إجراءات الزفاف ،إنتبه لمُتعلّقاتك كالهاتف النّقّال والمحفظة.

برج القوس: إفحص سيارتك جيّداً إن كنت على وشك الذهاب لمشوار بعيد بالضواحى،قم بشحن هاتفك النقّال جيّداً، الإحتياط واجب.

 برج الجدى: وقت مُناسب لإرجاع مُطلقتك لعصمتك أو إسترجاع خطيبتك ، فرصة ربح أفلتت منك بسبب كسلك قد تُتاح لك من جديد ، إسْعَ ياعَبْد.

برج الدّلو: قد تضطر لتحمّل ضيف ثقيل ومواصلة الإبتسام طوال الوقت رغم إمتعاضك ،جبران الخواطر من شِيَمْ الكِرَام فتحمّل ضيفك.

برج الحُوت: نشاط وهمّة مُرتفعة تشعر بها منذ الصباح الباكر، رُبّما لن تكون مُهتمّاً بقراءة هذه السطور قدر إهتمامك بإنجاز عملك بنشاط.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي