ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 2/5/2019..وِجْهَة نَظَر!

الخميس 02/مايو/2019 - 12:44 م
الطالع الفلكى الخَمِيس 2/5/2019..وِجْهَة نَظَر!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الحَمَلْ.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 20 أبريل – 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الرَّشَاء من 29 أبريل - 11 مايو.

اليوم 24 برمودة قبطى، 2 أيّار رُومى،  27 شعبَان ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -أنا معنديش أىّ شكّ فِليلى ،المسألة إن الواحد مَبَآش مِطّمّن لِمِرْوَاحْهَا لا للنّادى ولا للسّينما ولا للجامعة ولا للجنّ الأزرأ حَتّى.(محمود ياسين من فيلم أين المَفَرّ-1977)


*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(عطارد فى الحَمَلْ تربيع بلوتُو فى الجدى-غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
عطارد تربيع بلوتُو نصف عداوة أو نصف محبّة وبينهما 90 درجة لاغير،يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تعالى فى العاشرة و51 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

مخاوف أو مشاعر قلق وتوتّر كامنة فى اللاوعى (بلوتو فى الجدى) بشأن علاقات العمل أو الزواج (عطارد فى الحَمَلْ) وعلى حسب تعاملك مع هذا الإتصال تتوقف إيجابية أو سلبيّة هذا التربيع ، مشاعر الحرص والقلق (الجدى برج الحذر) مفيدة لتأمين إناث الأسرة من التواجد فى أماكن لا تليق بها أو التواصل مع أشخاص ليسو من صفاتك أو مستواك الإجتماعى (الحمل بُرج الإندفاع) وبذلك توفرعليها وعلى نفسك المشاكل ، مشاعر الحرص إن زادت عن حدّها الطبيعى قد تتحوّل لهَوَسْ أو وسواسْ(قد) يتسبب إما فى نفورالحبيب لدرجة رغبته فى الإنفصال أوتوليد فروض لا أساس لها من الواقع سببها مخاوف الغيرة والشك أوتجارب المراهقة السابقة أو مشاكل تخص النشأة/بلوتو فى الجدى(حسين فهمى بفيلم ومن الحب ماقتل) وتلك المخاوف قد تلقى بظلالها على علاقتك بالحبيب بشكل سلبى ليحدث نفورأوإنفصال(عطارد كوكب الإتصال والإنفصال).

بمرحلة الشباب نعبّر عن عواطفنا بوضوح ، وكلما تقدّمنا فى العمر كلّما قمنا بإخفاء مشاعرنا حتى لانشعرأننا ضعفاء أمام من نُحبّ فتبدأ المشاكل لعدم الوضوح فى التعبيرعن مشاعرنا من قلق والإستفهام عن تصرفاته لمعرفة القصد منها فغالباً ما نفسّرتصرفات الآخرين ونبنى عليها الأحكام بينما التفسير الحقيقى له سبب مختلف تماماً وبسبب الخجل أوالسكوت نقع ضحيّة تلك المُعضلة ، هذا الإتصال ينصحك ببساطة أن تكون واضحاً وبسيطاً فى علاقتك مع الغير وألا تقوم بفرض ما تعتبره وسائل حماية قد يراها الحبيب قيود لالزوم لها لكن بإمكانك عرض وجهة نظرك ببساطة ومنطقيّة ليتم قبولها أو قبول الحل الوَسَط لها،وألا تسمح لتجارب الماضى الفاشلة أو عُقد المُراهقة أن تُلقى بظلها على علاقة زوجيّة سعيدة أو مشروع خطبة ناجح ، بمشيئة الله تَعَالى.


*إخترت لك من قناة يُوتيُوب
مجموعة من أغانى الإحتفال بشهر رَمَضَان المُعَظَّم بمُناسبة حلوله الأسبوع القادم فكل عام وأنتُم بخير....
1- محمد عبد المطلب | أغنية رمضان جانا
2- مرحب شهر الصوم مرحب
3- افرحوا يابنات..يلا وهيصوا .. رمضان نور فوانيسه
4- ساعتين كاملين من اغاني شهر رمضان المصرية القديمة
5- أغنية رمضانية نادرة لإسماعيل يس
6- أفراح رمضان_ محمد عبد المطلب – صفاء أبو السعود
7- المسحراتي_ يا خال عوض
8- شكوكو المسحراتي . الترحيب بقدوم رمضان
9- شكوكو المسحراتي_ العطف على الفقير
10- المسحراتي ׀ سيد مكاوي – فؤاد حداد ׀ خان الخليلى

 
*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إبتعد عن الشطط فى عواطفك ،كما أنّ مشاعر الغيرة تبدو كالملح، القليل منها مطلوب والكثير منها مُؤذٍ للغاية.

برج الثور: نشاطات خارج المنزل إن لم تحظ بها فلا يعنى هذا أن تظل حبيس المنزل وأنت عابس، إبحث عن فيلم كوميدى قديم ، أبرك من مائة نزهة.

برج الجوزاء: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

برج السّرطان: تقوية صداقاتك القديمة أو تكوين صداقات جديدة، صِلَة الرّحِمْ من أقارب واردة ليكون منزلك محل إبتهاج بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: أحدهم قد يطرق بابك طالباً مساعدة مالية لطارئ ، لا تتردد فى تقديم المساعدة فى حدود المعقول إن أمكنك ، النّاس لبعضها.

برج العذراء: المثل العربى ماقلّ ودلّ يعنى أن تكون واضحاً فى طلباتك أو شرح موقفك تجاه الآخرين دون أن يكون لكلامك إحتماليّة لأكثر من معنىً.
 
برج الميزان: لا تسمح للآخرين برفع الكلفة بحجّة التواضع أو التباسط ، مع الصنف الخطأ ستدفع الثمن من مزاح ثقيل يزعجك، من كَثُرَ مُزاحه قلّت هيبَتُه.
 
برج العقرب: نصيحة من زوجتك أو شخص مُقرّب قد لا تقبلها لكن لا تهملها ، لاتستخف بآراء الآخرين ، لاخاب من إستشار.

برج القوس: من وقتٍ لآخر قد يكون عليك إنجازالأعمال بنفسك بدلاًعن تكليف الآخرين بها،هذا أفضل لضمان إنجاز العمل كما تريد بعيداً عن أخطاء الآخرين.

 برج الجدى: لاتسمح للذكريات السّيئة أن تكون عقبة فى طريق سعادة حاضرك، تذكر ذلك أثناء محادثتك مع الحبيبة فهى ليست مسئولة عن الذكريات الفاشلة.

برج الدّلو: عصبيّة الحبيب إن حدثت لايجب أن تواجهها بعصبيّة فى مُقابلها، انتظر حتى تهدأ النفوس ثم صَفّ الخلاف بهدوء دون تدخل أطراف أخرى.

برج الحُوت: التأخير فى تنفيذ رغباتك قد يكون إنقاذاً لك من ورطة أو خسارة فادحة ، لتتذكر صدق المثل كل تأخيرة وفيها خِيرَة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
بيراميدز
2
x
22:00
0
النجوم
الإسماعيلي
0
x
22:00
1
الأهلي