ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أديب مشيدًا بمحور روض الفرج: "كوبري أكتوبر أنشىء خلال 30 عامًا"

الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:59 ص
 أديب مشيدًا بمحور روض الفرج: كوبري أكتوبر أنشىء خلال 30 عامًا
أديب
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
أبدى الإعلامي عمرو أديب، إعجابه الشديد بمحور روض الفرج، معلقا: "تصبني حالة من الانبهار لما بشوف الطريق ده"، لافتا إلى أن كوبري أكتوبر أنشىء خلال 30 عامًا.

وأكد "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الأحد، أن قطاع الطرق يشهد تطور غير عادي مؤخرا، مضيفًا: "أي مواطن في مصر أكيد في طريق جديد جنبه بيتعمل"، منوها بأن الطريق الدائري يحتاج إلى تطوير سريع.

هذا وقال المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، إن الرئيس السيسى حريص على زيارة مشروع محور روض الفرج باستمرار، كما أن محور روض الفرج يربط العين السخنة بالساحل الشمالي، ويحتوى على أكبر فتحة ملاحية بعرض 300 متر على النيل.

وأضاف صلاح، خلال تصريحات صحفية، أنه سيتم الانتهاء من محور روض الفرج خلال شهرين، والتشطيبات النهائية لمحور روض الفرج ستنتهى خلال شهرين، موضحًا أنه تم إنشاء ممشى على جانبى محور روض الفرج مخصص للأسرة المصرية.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، إلى أن محور روض الفرج وفر فرص عمل للشباب وهذا هو المكسب الحقيقي، والشباب المصرى هو من شيد محور روض الفرج بأيديهم لأول مرة، مشيرًا إلى أن 4 آلاف مهندس وعامل مصرى ساهموا فى تشييد محور روض الفرج، وصناعة مصرية 100 %.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
نيجيريا
-
x
16:30
-
غينيا
أوغندا
-
x
19:00
-
زيمبابوي
مصر
-
x
22:00
-
جمهورية الكونجو