ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكي الأحد 28/4/2019..حَبِيب العُمر!

الأحد 28/أبريل/2019 - 11:19 ص
الطالع الفلكي الأحد 28/4/2019..حَبِيب العُمر!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى الثانية عشرة و11 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى ، ويدخل الدّلو فى الثانية عشرة و 14 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 20 أبريل – 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُؤخّر من 16 أبريل - 28 أبريل.

اليوم 20 برمودة قبطى، 28 نيسان رُومى،  23 شعبَان ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -الإنسان مَبِيْحِبّشْ غير مَرّة واحدة فَحَيَاته ، وبالنّسْبَالى المَرّة دى كانت حضرتِكْ.(نُورالشريف من فيلم البعض يذهب للمأذون مرّتين-1978)


*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.




**تَهنِئَة لإخوتنا الأقباط فى أعيادهم فكلّ عَام وَ هُمْ بألف خير**


*القمر فى الدّلو يعنى 
الخيال اللازم لإنتاج الأفلام السينمائيّة أو اللوحات الزيتية أو الألحان المُوسيقيّة أوإبتكار عطر جديد ، كل ماسبق غير ملموس لأن الدّلو هوائى ، مع ذلك فزحل كوكب القوانين يحكم الجدى والدّلو يُجبرك على التقيّد بقوانين النوتة المُوسيقية ، قوانين الألوان وقياسات تمثالك المنحوت و نِسَبْ الزيوت اللازمة لإنتاج عطرك وبدون قوانين زحل تُصبح مُوسيقاك نشاز ورسمتك مُجرّد شخبطة ، لذلك كانت مولودة بُرج الدّلو هى الأكثر إسعاداً لزوج يُعانى من توتّر نفسى أو عُقد دفينة فبإكانها بنظرة عين مداواة توتّرعصبى أوتهدئة مشاعر فوضويّة تعصف فى اللاوعى لديه وترويضها وإعادة ثقته بنفسه دون حاجة لطبيب نفسى كنموذج نبيلة عبيد مع أحمد بدير بفيلم درب الرّهبة ، كما أنها الأكثر إستعداداً لإسعاد زوج مُتقدّم بالعمر.

الأنشطة مثل الزيارات الإجتماعيّة وصِلَة الرّحِمْ والتضحية بوقتك لأجل إسعاد كبارعائلتك وصغارها ، زيارة محلات التسوّق العملاقة والمكتبات ، أعمال فنيّة جديدة إن كُنتَ مُمتَهِناً لأحد المهن الفنيّة ، كلها أنشطة مُعضّدَة بوجود القمر فى برج الدّلو ،الجاذبيّة/الكاريزما المغناطيسيّة وهى الهالة الأثيريّة الغير مرئيّة حول أجسادنا تنشط وترتفع بحلول القمر فى الدّلو برج المغناطيسيّة الغامضة وهذا مفيد لترتفع فرصتك لتعثرعلى عروسك/عريسك بين المجاميع الغفيرة ،حل مشاكلك العاطفيّة الزوجيّة والتى أساسها المشاعر والأحاسيس الفوضويّة غير الملموسة لكنها تؤرّق منامك وهذه الفترة مُنَاسِبَة لكمش تلك العواطف والهواجس وتسليط الضوء عليها مع الزوجة لتفنيدها وإيجاد حل لها بمشيئة الله تَعَالى، مع التنبيه بعدم إعطاء غريب مهما كان جذّاباً معلومات عن نفسك من أول لقاء مهما بَدَا مأموناً.


*اليوم بمشيئة الله تَعَالى يُوَافِق
ذكرى ميلاد الفنان نور الشريف رَحِمَهُ الله ،هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسَابيّة لإسم محمّد جابر محمّد عبد الله وهو إسم الفنان نورالشريف الحقيقى، مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فى نجمنا بالضرورة لكنها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لا تبخل عليه بالفَاتِحَة.

(زيادة فى التوهّج المغناطيسى)،(منزل القطّة)،(مُمتلئ بالكرامة)،(كم هوغامض) ،(شخص يُعطى الأمل)،(زوج فخور)،(نجمة الصباح البازغَة)،(الحب يعيش للأبد)،(الحياة درسٌ فى الحُبّ).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: أسلوبك المُغلف بالمنطقيّة واللطف يُحرج خصمك ويُجبره على التخلى عن عناده والتفكير فى المرونة والحلول الوَسَط، الكلمة الزّين.
 

برج الثور: ماقلّ ودلّ، مُختصر مفيد لإيصال وجهة نظرك سواء فى العمل أو بين أقاربك، من قَلّ كلامه قَلّ خطؤه، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

برج الجوزاء: رغبتك فى الغناء مُرتفعة حتى إن لم تكن تستحم، هذا يعنى بحثك عن نصفك الحلو إن كنت عازباً ، وتأدية واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوّجاً.

برج السّرطان: لا تعوّل كثيراً على مساعدة الآخرين حتى لا تُصاب بخيبة أمل ، عليك بالحركة وتطبيق المثل ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الأسد: الخطوات الرّومانسية غالباً ماتكون هشّة وحساسة وتحتاج للعناية الفائقة خصوصاً فى بداياتها الأولى،عليك الإحتراس بشأن سمعتك جيّداً.

برج العذراء: إن كنت تتمتع بالنّفَس الطويل لأدركت أنّ تحسّن أحوالك ليس بعيداً كما قد تتخيّل ، السرور الكبير على جبهتك العاطفية بمشيئة الله تَعَالى.
 

برج الميزان: شهيّتك المُفرطة لتناول طعام ملخبط قد تتسبّب لك فى مغص معوى، إصرارك على تناول المثلجات تزيد من فرصة برد بالمعدة.
 
برج العقرب: إبحث عن مهاراتك وَ وظّفها فيما تُجيده ولا تقلّد الآخرين ، قيمة كل إمرئٍ مايُحسنه ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج القوس: البكاء على جروح الماضى العاطفية أوخسائرك المالية ليست من صفاتك، لست من النوع الضعيف فلا تتقمّص دورالضحيّة المغلوب على أمرها.

 برج الجدى: حافظ على أموالك ومُمتلكاتك التى حصلت عليها بشقّ الأنفس، لا تُغامر بأموالك فى مشروع يلمع مثل الذّهب لكنه فى قيمة الصفيح.


برج الدّلو: المرأة كالعشب النّاعم تنحنى أمام النّسيم ولا تتكسرأمام العاصفة، تذكر تلك المقولة عند تصفيتك لخلاف مع الحبيبة، حتى إن لم تكن أنت المُخطئ.

برج الحُوت: تناول الشاى الأخضر والخبز بالرّدَة ،تخفيض الدهون والسكريات ، إيقاف التدخين والسّهَر، أنشطة لاسترجاع نضارتك إن شعرت بتقدّم العمر.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري أبطال آسيا
لوكوموتيف طشقند - أوزبكستان
3
x
16:00
2
الريان - قطر
الوصل - الإمارات
0
x
20:00
0
الزوراء - العراق
الاتحاد - السعودية
0
x
21:00
0
الوحدة - الإمارات
-
x
-
الدوري المصري
المصري البورسعيدي
-
x
22:00
-
الانتاج الحربي
سموحة
-
x
22:00
-
بتروجيت
طلائع الجيش
-
x
22:00
-
الاتحاد السكندري
وادي دجلة
-
x
22:00
-
حرس الحدود
إنبي
-
x
22:00
-
مصر المقاصة