ناهد السباعي: أغير جلدي بالأدوار الكوميدية

ناهد السباعي
ناهد السباعي
تواصل ناهد السباعى تصوير مشاهدها فى أحداث مسلسل «الزوجة 18»، فى أول عمل فنى يجمعها بحسن الرداد، وأكدت أنها سعيدة بالعمل للمرة الأولى مع حسن الرداد، وكواليس المسلسل ممتعة وأنها بعيدا عن التصوير تجمعها علاقة صداقة قوية مع كل فريق عمل المسلسل.

وأضافت ناهد أنها بالفعل تركز فى أعمالها الأخيرة على الأدوار الكوميدية، لأنها قررت تغيير نمط الأدوار التى تقدمها، وترغب فى تقديم أنماط خفيفة، وتتمنى أن تنجح فى هذا.

وبعيدًا عن الدراما تشارك ناهد فى فيلم «لعبة أمريكانى» الذى عرض مؤخرا فى دور العرض، ويشاركها بطولته الفنان أحمد فهمى، وهو الفيلم الذى تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، وأشارت ناهد إلى أنها تعتبره تجربة خاصة لأنه آخر الأعمال التى كتبها والدها الراحل مدحت السباعى، وكانت سعيدة برد فعل الجمهور فى السينمات، الذى رأى أن الفيلم قدم ناهد بشكل مختلف.

وتحدثت ناهد عن أنها تحضر لشخصيتها فى الفيلم منذ عام 2014، وسافرت إلى أمريكا لتلقى تدريبات فى التمثيل وهناك بدأ حبها للشخصية والتحضير لها. ونفت أن يكون لها دور فى تحديد موعد عرض العمل بدور العرض السينمائية، وأنه أمر يخص الجهة المنتجة، وشركات التوزيع، لكنها تعتبر أن توقيت عرض الفيلم جاء مناسبا، لأنه يتزامن مع إجازات نصف العام وموسم شم النسيم. أما عن تقديمها لعمل يحمل اسم والدها الراحل مدحت السباعى وإنتاج والدتها المنتجة ناهد فريد شوقى، تقول ناهد إن الهدف الرئيسى من الفيلم هو أن يظل اسم والدها متواجدا بالسينما حتى بعد وفاته، وهو تحد كبير بالنسبة إليها فهذا العمل يحمل اسم والدها ووالدتها أيضا لأول مرة بمشوارها الفنى.