ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكي السّبت 27/4/2019..البيُوت العَامِرَة!

الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:39 م
Advertisements
الطالع الفلكي السّبت 27/4/2019..البيُوت العَامِرَة!
الطالع الفلكي السّبت 27/4/2019
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الدّلو.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 20 أبريل – 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُؤخّر من 16 أبريل - 28 أبريل.

اليوم 19 برمودة قبطى، 27 نيسان رُومى،  22 شعبَان ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (تعرف مين هنا؟ حبيبتك ،أصلها بأه ياسيدى زعلانة من جوزها) -عَال ، دى أخبار عظيمة جداً.(توفيق الدقن من فيلم العش الهادئ-1976)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(المريخ فى الجَوْزَاء تربيع نبتون فى الحُوت - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِم)
المريخ تربيع نبتون نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثالثة و 3 دقائق عصراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

إستدعاء لمخاوف دفينة أو أخطاء قديمة قمت بها تجاه الآخرين فى الماضى تشعر معها بأن قدرتك على تصحيح هذا الخطأ أو التخلص من تلك العقدة الدفينة صعب (نبتون فى الحوت) هذا التربيع يشمل أيضاً شعورك بحبّ جارف (المريخ فى الجوزاء) لكنّ تمنعه القيود الأخلاقيّة لحبيبة سابقة أصبحت الآن زوجاً لغيرك لتدرك أنّ التحصّل على هذا الحب  مستحيل ، مشاعر الإحباط والغيرة ، الشعور بالفشل والضعف وقلة الحيلة ، عُقَد الذنب والإضطهاد ، كلها واردة تحت هذا الإتصال الصّعب.

التخلص من تأثير هذا الإتصال بسيط ببحثك عن مساعدة المُحترفين كاستشارة شيوخ العائلة الكبار لوضعك على أول الطريق لبناء مُستقبلك ، شغل نفسك بهواية مُفيدة أو تذكير نفسك بنقاط قوّتك ومحاولة تعليتها ،لاتورّط نفسك بعلاقات عاطفيّة جديدة حتى لاتكون مُجرّد ردّ فعل للهرب من علاقة قديمة فاشلة ، بعد أن يتلاشى تأثير هذا الإتصال الصّعب تدريجيّاً بإمكانك طلب المُساعدة من إناث أسرتك للبحث عن قطّة جديدة أصغر وأجمل من القطة/القط السابق، ليكون حبك الجارف/المريخ عن عاطفة صادقة خالياً من مشوشّات عُقَد الماضى/نبتون فتكون نسبة نجاحك مُرتفعة ،وبعيداً عن تمنّى خراب البيوت العامرة ،إن كنت فى فترة نقاهة فعليك زيادة الحماية على صحّتك فالمناعة والتحمّل الجسدى/المريخ مُنخفضة تحت تأثير هذا التربيع ، لتتماثل للشفاء سريعاً دون إنتكاسات ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم يوافق
ذكرى ميلاد الفنانة الرّاحلة الكبيرة سناء جميل رَحِمَهَا الله ، إحتفالاً بها فهذه هى الأسماء المُسَاوية للقِيَم الحسابيّة لإسم ثريا يوسف عطا الله والشهرة سناء جميل ، مع التنبيه أنها لاتُعبر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(تضحية فنان)،(صقر وزهرة)،(عهد بالولاء)،(ثمن الحرية)،(إرتياب فى كل شيئ)، (الأميرة ديانا تتألق)،(كرز الشتاء على النار)،(يوم فالانتاين)،(الملكة فكتوريا)، (قانون الحب)،(حامل العسل).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: تحسّن عاطفى شامل، مؤشرات إيجابية مبشرة بالخير للعزاب على الجبهة العاطفية ونصيحة بعدم تفويت الفرصة لكن متبعاً للتقاليد والأصول.
 
برج الثور: يوم مشمس مناسب للنشاط وطرد الكسل والوخم، إبتعد عن المُمَازحة الثقيلة التى قد تؤذى مشاعر الآخرينأو تقلل من هيبتك،من كثر كلامه كثر خطؤه.

برج الجوزاء: لا تستخف بشخص مُتواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، رُبّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج السّرطان: الحَدَسْ أوالشّعور بالقلق من شخص أو مشروع دون سبب واضح يجعل من الضرورى التوقف عن الإستمرار فيه حتى إشعارٍ آخر، أوالتخلى عنه.

برج الأسد: تبدو جاداً وحازماً بشأن نفقاتك ،عليك تبنّى نفس الأسلوب عند تعاملك العاطفى مع الحبيب غير محدّد الملامح ، فإما البركة الآن أو اللعنة للأبد.

برج العذراء: منزلك قد يعج بالأقارب والأصهار فى جوّ إحتفالى يعيد لك حيويّتك لتشعر بأنك بؤرة الإهتمام من الجميع ، وتقوية علاقاتك بِذَوى رَحِمِكْ.
 
برج الميزان: إحترس من فضفضة بأسرارك فى غمرة فرحتك بتجمّع عائلى كبير، تحدثك عن شئون الموضة وأخبار الفنّ والرّياضة أفضل.
 
برج العقرب: كلٌ مِنّا عنده شيئٌ ما يُميزه، هكذا يقول أرسطو، ويبدو أنك تُثبت تميزك فأنت تمد يد العون لحل مشكلة عويصة أو للصلح بيْن متخاصميْن بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: ليس وقت القروض أو مشتروات الأقساط ،إن حاول أحدهم خطف رضاك على صفقة بديون فارفض بكل عناد وبصوت مرتفع حتى لاتورّط نفسك.

برج الجدى: تمد يد العوْن للآخرين كعادتك حتى فى أكثر أوقاتك إنشغالاً دون تأفؤف أو إمتعاض، وهذا عشم الناس فيك.

برج الدّلو: إن شعرت أن علاقة أو صداقة بدأت تأخذ مَنْحىً مُؤذياً لك فتخلّ عنها فوراً وبكل هدوء ولطف ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الحُوت: بعض الأنشطة الإجتماعيّة ولو عن طريق هاتفك النقال تبدو فكرة طيبة، صِلَة الرَحِمْ تعنى تقديم المُساعدة وليس تبادل العبارات الودية فقط.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
التشيك
-
x
19:00
-
إيرلندا الشمالية
مصر
-
x
19:00
-
بوتسوانا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
بلغاريا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أوكرانيا
-
x
20:45
-
البرتغال
فرنسا
-
x
20:45
-
تركيا