ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements

أبرزها "السيسي يلتقي ممثلي الشركات الكبرى في بكين".. 4 أشياء حدثت وأنت نائم

الجمعة 26/أبريل/2019 - 10:19 ص
أبرزها السيسي يلتقي ممثلي الشركات الكبرى في بكين.. 4 أشياء حدثت وأنت نائم
الرئيس السيسي
Advertisements
سارة وحيد
 
Advertisements
على مدار الساعات القليلة الماضية، شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، عدد من الأحداث الهامة، أبرزها الرئيس السيسي يلتقي نخبة من ممثلي كبريات الشركات الصينية، وطوارئ في كندا بسبب مستوى النهر.

سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة 
شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية، وانسياب حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادى وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

السيسى يلتقى فى بكين نخبة من ممثلى كبريات الشركات الصينية
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، نخبة من ممثلى كبريات الشركات الصينية ومجتمع الأعمال الصينى.
جاء ذلك ضمن برنامج الزيارة التى بدأها الرئيس السيسى إلي بكين، الأربعاء، للمشاركة فى قمة منتدي الحزام والطريق للتعاون الدولى.

العاصمة الكندية تعلن الطوارئ مع ارتفاع مستويات مياه النهر
كما تسبب ارتفاع منسوب المياه فى مزيد من عمليات الإجلاء فى وسط كندا، وأعلن رئيس بلدية العاصمة أوتاوا، حالة الطوارئ وحذرت السلطات فى كيبيك من أن سدا لتوليد الكهرباء بالطاقة المائية عرضة لخطر التصدع.

وأعلن جيم واتسون رئيس بلدية أوتاوا حالة الطوارئ إثر ارتفاع مستويات المياه بطول نهر أوتاوا وتوقعات بهطول أمطار غزيرة اليوم الجمعة.

وقالت شرطة إقليم كيبيك إنه تم إجلاء 250 شخصا من المنطقة كإجراء وقائى تحسبا لحدوث تصدع فى السد القائم على نهر الروج.

وطلب واتسون فى بيان نشره عبر تويتر المساعدة من الإدارة المحلية فى أونتاريو ومن جيش البلاد، وحذر من أن التوقعات تشير حاليا إلى أن "مستويات مياه الفيضان ستتخطى المستويات التى ألحقت أضرارا كبيرة بالعديد من الممتلكات بمدينة أوتاوا فى 2017".

اشتباكات عنيفة مع الشرطة الكولومبية خلال إضراب ضد الحكومة
ومن ناحية أخرى، اندلعت اشتباكات وأعمال عنف وسط حالة من الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن فى العاصمة الكولومبية بوجوتا، وذلك خلال إضراب ضد الحكومة احتجاجا على حكومة الرئيس إيفان دوكى والمطالبة بإقالتها.

وأظهرت صور نشرتها وكالة رويترز، أنه خرجت المظاهرات والتى تحولت إلى ساحة معركة بين المحتجين وقوات الأمن بعد أن أطلق الغاز المسيل للدموع ضد المتظاهرين الذين قذفوا الأمن بالحجارة .










Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان