ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

القصة الكاملة لأزمة إصابة شريف مدكور بسرطان القولون (فيديو وصور)

الجمعة 26/أبريل/2019 - 02:15 ص
القصة الكاملة لأزمة إصابة شريف مدكور بسرطان القولون (فيديو وصور)
Advertisements
حامد محمود
 
Advertisements


مع إعلان الإعلامي شريف مدكور إصابته بسرطان القولون، تهافت جمهوره والوسط الإعلامي والفني على الاطمئنان عليه ومعرفة تطورات حالته الصحية .


البداية كانت عندما نشر مدكور الثلاثاء الماضي، صورة بداخل إحدى المستشفيات، حيث أعلن خضوعه لإجراء بعض الفحوصات الطبية، داخل أحد المستشفيات بمنطقة مصر الجديدة.


وعلق مدكو، على الصورة قائلًا: "‘جراء طبي بسيط ان شاء الله".


الكشف عن تطورات الحالة الصحية

بعدها بيوم طمأن الإعلامي شريف مدكور، متابعيه وجمهوره على حالته الصحية، حيث كشف تفاصيل مرضه، والتطورات من خلال مقطع فيديو بثّه عبر حسابه الخاص على "فيسبوك"، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية ألزمته دخول المستشفى أمس.


ووجّه شريف مدكور، الشكر لمتابعيه وجمهوره الذين حرصوا على الاطمئنان عليه، مؤكدًا أنها كانت فحوصات طبية، وأنه ينتظر النتائج الأسبوع المقبل.


وقال الإعلامي في مقطع الفيديو: "أتوجه بالشكر لكل من اتصل بي للاطمئنان على صحتي، وأيضًا من قام بزيارتي في المستشفى"، متابعًا: "أشكركم كثيرًا، ومحبتكم تعني لي الكثير".


وأضاف أنه كان يُعاني من مشكلة في القولون وبسببها اضطر للخضوع إلى إجراء منظار وأشعة بالصبغة، للوقوف على الحالة الصحية، لافتًا إلى أنه غادر المستشفى، على أن يعود للطبيب الأسبوع المقبل بعد ظهور نتائج التحاليل".


ولم يُفصح "مدكور"، عن المشكلة الصحية التي يُعاني منها، إلا أنه حاول طمأنة جمهوره من خلال تسجيله الدخول إلى المستشفى، وعلّق قائلًا: "إجراء طبي بسيط إن شاء الله".


وحاول أصدقاؤه من الفنانين والإعلامين وبعض من الجمهور الاطمئنان على حالته الصحية، بينهم فريدة سيف النصر، ونشوى مصطفى، وبدرية طلبة، وسامح حسين، وعماد رشاد، وغيرهم.


الإعلان رسميا عم إصابته بسرطان القولون

وفي نفس يوم الأربعاء الموافق 24 إبريل الجاري كشف الإعلامي رسميصا عن إصابته بورم في القولون، معلنًا عودته للعمل بداية من الخميس.


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «TeN» مع الإعلامي عمرو عبدالحميد: "أقدم شكر خاص للممرضة التي رافقتي أثناء الاطمئنان على صحتي، وهناك طفرة في التمريض بمصر، وطريقة التعامل مع المرضى".


وتابع: "دخلت الصبح بدري المستشفى، وعملت إشاعات لتكشف عن إصابتي بورم في القولون، وهعمل عملية لإزالته في رمضان بإذن الله"، معربًا عن شكره لجميع الجماهير.

 

رسائل الفنانين عقب إعلانه عن طبيعة مرضه

وسيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني والإعلامي، بعد إعلان شريف مدكور، اصابته بورم في القولون.


وتوالت العديد من التعليقات من قبل محبيه وأصدقائه على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه تفاصيل أزمته الصحية.


ومن بين التعليقات التي تلقاها شريف، كانت من الفنانة نشوى مصطفى، التي قالت له نصا: "ياشريف انا بحبك اوى انا وكل الناس اللي اعرفهم — امى لما عرفت انك تعبان قعدت تدعيلك كتير اوى وبتقول لك حتخف وتبقى زي الفل بإذن الله".


هاشتاج مدكور يتصدر "تويتر"

بعد ذلك تصدر هاشتاج شريف مدكور قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب انتشار نبأ دخوله إلى المستشفى إثر إصابته بورم على القولون، وخضوعه لعملية جراحية بعد ايام.


عدد كبير من نجوم الوسط الفني قاموا بالتعليق على مرض شريف مدكور، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع السوشيال ميديا، داعيين له بالشفاء العاجل.


البزاوي يتضامن مع مدكور في مرضه

حرص الفنان محمود البزاوي على الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامي شريف مدكور بعد إعلان إصابته بسرطان القولون، وخضوعه لعدة عمليات جراحية في الفترة المقبلة.


‫وكتب "البزاوي" عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات "تويتر": "شريف مدكور بالنسبالي وجه التفائل و السعاده حد اللي في قلبه على لسانه كده..كنت بتفرج على برامجه اللي دايما بيقدم من خلالها محتوى لطيف ولذيذ و عمره ما استخدمها للرد على الناس اللي بتعترض على شخصه..ربنا يشفيك يا شريف يا جميل و ترجع لينا بكل صحه وسعاده زي ما عودتنا دايما".


رسالة محمود سعد لزميله مدكور

جه الإعلامي محمود سعد، رسالة مؤثرة لزميله شريف مدكور، فور علمه بمرض الأخير وتطورات حالته الصحية، بعد إعلان مدكور إصابته بسرطان القولون، وخضوعه لعدة عمليات جراحية في الفترة المقبلة.


وكتب سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا شريف،، أنا لسه عارف بمرضك حالًا،، إنت إنسان جميل وطيب وربنا هيعملك كل حاجه حلوة".


وأضاف مواسيًا زميله" "ده اختبار وتقوم منه إن شاء الله زي الفل وترجع لجمهورك الكبير يا رب"


 

القصة الكاملة لأزمة إصابة شريف مدكور بسرطان القولون (فيديو وصور)
القصة الكاملة لأزمة إصابة شريف مدكور بسرطان القولون (فيديو وصور)
القصة الكاملة لأزمة إصابة شريف مدكور بسرطان القولون (فيديو وصور)
القصة الكاملة لأزمة إصابة شريف مدكور بسرطان القولون (فيديو وصور)
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يكون الحصان الأسود في درما رمضان 2019؟
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
1
x
انتهت
1
الترجي الرياضي - تونس
كأس ألمانيا
لايبزيج
-
x
20:00
-
بايرن ميونيخ
كأس ملك إسبانيا
برشلونة
-
x
21:00
-
فالنسيا