ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الخميس.. صفقة البرسا المنتظرة توجه صفعة للجميع وبشري سارة لجماهير البلوجرانا

الخميس 25/أبريل/2019 - 10:39 م
أهم أخبار برشلونة اليوم الخميس.. صفقة البرسا المنتظرة توجه صفعة للجميع وبشري سارة لجماهير البلوجرانا
برشلونة
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements
شهد نادي برشلونة العديد من الأحداث والأخبار الهامة على مدار اليوم الخميس الموافق 25/4/2019.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أهم أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس:-

- قرار مصيري من أومتيتي حول مستقبله مع برشلونة
ذكرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من إسبانيا أن الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني رفض جميع العروض المقدمة له من أجل الرحيل عن البلوجرانا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت " ليكيب ، ولوباريزيان " أن أومتيتي إتخذ تلك القرار المصيري بعد معرفته وتأكده من أن إرنستو فالفيردي سيعتمد عليه بصورة أكبر في قلب الدفاع بجانب المخضرم الإسباني جيرارد بيكيه ما جعله يطلب من وكلاءه رفض جميع العروض التي سوف يتلقاها.

ويرغب بطل العالم مع فرنسا في صيف العام الماضي 2018 أن يعود إلى أفضل مستوياته والإستقرار مع رفقاء ليونيل ميسي بعد الإصابة التي تعرض لها وينتظر أن يكون قائد الفريق يوماً ما لحمل لواء النجاح والسيطرة على البطولات محلياً وأوروبياً.

وفي نفس السياق أكدت " ليكيب " أن الفرنسي لا يتخيل نفسه في أي مكان آخر سوى في كاتلونيا ويستبعد النادي أن تكون لديه أي نيه للرحيل في يوما ما.

- صفقة برشلونة المنتظرة توجه صفعة للجميع
أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الخميس أن إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني تتجه للإنسحاب من سباق التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة " سبورت " الكاتلونية أن الريال إنضم إلى برشلونة ورفض هو الآخر الدخول في سباق للحصول على توقيع اللاعب على الرغم من المستويات المميزة التي يقدمها مع فريقه الألماني خلال منافسات الموسم الجاري.

ولعل السبب الرئيسي وراء إنحساب برشلونة والريال من الصفقة أن المهاجم الصربي يعترف أن المنافسة في الدوري الأسباني دائماً ما تكون صعبة للغاية وستكون الفرصة مواتية أمامه للإنضمام إلى الدوري الألماني عبر بوابة بايرن ميونخ أو باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

وبدأ برشلونة في التفاوض مع وكلاء اللاعب في وقت سابق من شهر أبريل الجاري بسعر بدأ ب50 مليون يورو لكن إدارة النادي الألماني طلبت 80 مليون وفي حالة قرر برشلونة الإنسحاب من الصفقة سيكون ذلك بصورة سرية مع إبقاء الإهتمام بضم اللاعب من أجل رفع سعره على ريال مدريد.

- السيتي يجبر ليفربول على تهديد برشلونة
ينتظر فريق برشلونة الإسباني مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره ليفربول الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 مايو المقبل في الكامب نو.

اشار موقع الدون بالون الإسباني إلى أن برشلونة سيكون أمام معركة نارية ضد ليفربول سواء في مباراة الذهاب أو العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واكد الموقع على أن ليفربول اصبح بعيد عن التتويج بلقب بطولة الدوري بعدما فاز مانشستر سيتي بمبارياته الصعبة كان آخرها الانتصار يوم أمس على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

واضاف الموقع، أن يورجن كلوب سيحاول إراحة نجومه في المباريات القادمة بعد ابتعاده نسبياً عن التتويج بالدوري في ظل تفوق مانشستر سيتي المتصدر.

- يوفيتش يخدع برشلونة وريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود حالة من الاستياء لدى مسؤولي ناديي ريال مدريد وبرشلونة بسبب صفقة لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة وريال مدريد يشعران أنه تم خداعهما في صفقة التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرانكفورت وممثليه يحاولون المزايدة على اللاعب للحصول على أعلى سعر ممكن، وقد أصبح من الصعب جداً نقل الصربي إلى إسبانيا، ووجهته تبدوا أقرب إلى البايرن أو باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن فرانكفورت قد تعاقد مع اللاعب الصربي بشكل نهائي بعدما كان معارًا في الموسمين الماضيين من بنفيكا، ووقع يوفيتش عقدًا حتى 2023.

- بشري سارة لجماهير برشلونة
ذكرت تقارير صحافية، أن الفرنسي صامويل أومتيتي لا يريد الرحيل عن فريقه برشلونة، برغم معرفته بأنه لم يعد أساسياً بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي، الذي بات يعتمد بشكل أكبر على مواطنه كليمو لينغليه في قلب الدفاع، إلى جانب جيرارد بيكيه.

بحسب صحيفتي ليكيب ولوباريزيان، فإن اللاعب صاحب (25 عاماً) أكد على وكلائه أن يرفضوا كافة العروض التي قد يتلقاها من أندية أخرى.

وأوضحت لوباريزيان أن المدافع يرغب في استعادة أفضل مستوياته والاستقرار في مدينة برشلونة، ويأمل أيضاً في أن يصبح قائد الفريق يوماً ما.

من جانبها، أكدت ليكيب أن أومتيتي يعمل بجد من أجل استعادة أفضل مستوياته قبل الموسم القادم الذي لا يتخيل نفسه خلاله في أي مكان آخر سوى كاتالونيا".

كما نقلت الصحيفة عن مصدر بـ"البلاوغرانا" يؤكد أن النادي يستبعد بيع اللاعب.

وعلى الرغم من ذلك، هناك بعض الشكوك حول أومتيتي تتعلق بحالته البدنية وحالة ركبته التي تسببت في إبعاده عن الملاعب على مدار جزء كبير من الموسم، وهي فترة أحسن مواطنه لينجليه استغلالها.

- برشلونة يخطط لبيع توران
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن بذل مسئولو برشلونة الإسباني محاولات مستميتة من أجل بيع التركي أردا توران في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن برشلونة يرغب في قطع إعارة توارن لباشاك شهير التركي من أجل بيعه الصيف المقبل.

ويلعب توران حاليا في باشاك معارًا من برشلونة لمدة موسمين ونصف، حيث تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم المقبل وهو نفس توقيت نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن الجانب الإسباني تحرك بسبب مشاكل توران المستمرة في تركيا وعدم وجود نية من قبل ناديه الحالي في شراء عقده بشكل دائم، حيث تم إيقافه لمدة 16 مباراة بسبب تعديه على حكم كما تورط في قضايا خارج الملعب.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة تلقى عرضًا وحيدًا لضم توران من قبل ناديه الأسبق جالطة سراي التركي لكن بمقابل ضعيف خاصة وأن كل الأندية تعلم أن برشلونة لن يقوم بالتجديد له وبالتالي سيحاول بيعه بأي مقابل حتى لا يرحل مجانًا في الصيف المقبل.

يذكر أن توران إنتقل لبرشلونة قادمًا من أتلتيكو مدريد 2015 في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون يورو.

- أومتيتي على رادار يوفنتوس
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سعي يوفنتوس الإيطالي لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من برشلونة بالحصول على خدمات الفرنسي صامويل أومتيتي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية بأن يوفنتوس وجه أعينه صوب الفرنسي صامويل أومتيتي بعدما اقتنع بصعوبة خطف مواطنه رافاييل فاران من ريال مدريد في الصيف.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن يوفنتوس رصد 35 مليون يورو قيمة التعاقد مع أومتيتي لكنه يضع سافيتش نجم أتلتيكو مدريد أيضا ضمن خياراته حال فشله في جلب الفرنسي من كامب نو.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن الصحف الكتالونية ذكرت اليوم أن أومتيتي لا يرغب في الرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل على الرغم من تلقيه عروض من إنجلترا وإيطاليا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى معاناة أومتيتي من قلة المشاركة في الموسم الجاري بسبب المستوى المميز الذي يقدمه كليمنت لينجليت مع الفريق والذي استغل غياب مواطنه بداعي الإصابة في الفترة الماضية.

يذكر أن برشلونة يفكر في بيع أومتيتي إذا انضم ماتياس دي ليخت من آياكس الهولندي في الصيف.

شتيجن: كنت محبطا في مونديال 2019 وهذا سبب عدم رحيلي عن برشلونة
أكد تير شتيجن حارس مرمى نادي برشلونة، أنه كان على وشك الرحيل عن البارسا في موسمه الثاني مع الفريق بسبب المنافسة مع برافو الحارس الأول وقتها.

وقال شتيجن في تصريحات تلفزيونية: "عندما كنت في سن 16 أو 17 كنت أفكر أنني لن أرحل عن غلادباخ إلا إلى برشلونة وعندما جاء إتصال من البارسا كان الأمر صعباً لكن كان الرحيل أمر منطقي".

وعن المنافسة مع برافو، أوضح: "لقد كانت وضعية غير مريحة لأنني كنت أريد اللعب وفي الموسم الثاني كانت هناك إتصالات مع بعض الأندية، في موسمي الثاني مع برشلونة كنت على وشك الرحيل ولكن بعد ذلك إتخذ النادي قراره ورحل برافو ثم أصبحت الحارس الأول".

وأردف: "في مونديال 2018 لقد كنت محبطاً بعد قرار لوف بأنني سأكون الحارس الثاني وبطبيعة الحال كنت اتمنى أن ألعب والأن رغبتي هي نفسها محاولة تطوير نفسي لكي أصبح الرقم 1 مع المنتخب".

وأكمل: "جدي كان دائماً حاضراً في التدريبات مهما كان الوقت لقد كان حاضراً  معي دائماً رفقة والدتي لم أكن لأصل أو أحقق أي شيء بدون مساعدتهما".

قاهر برشلونة يقترب من يوفنتوس 

إقتربت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي من الحصول على توقيع اليوناني كوستاس مانولاس للإنضمام إلى صفوف البيانكونيري خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


وأكدت صحيفة " كويري ديللو سبورت الإيطالية " أن اللاعب اليوناني من المحاور الرئيسية التي يرغب اليوفي في الحصول على توقيعه لتدعيم خط الدفاع.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيميوني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أتلتيكو مدريد أبدى إهتمام كبير باللاعب ويرى أنه سيكون الوريث الشرعي لدييجو جودين الذي يقترب من الرحيل لإنتر ميلان.

وأردفت ديللو سبورت أن رايولا وكيل أعمال اللاعب أنه يلعب دور كبير في توجيه اللاعب صوب يوفنتوس على الرغم من الضغوطات التي يمارسها قطبي مدريد للحصول على توقيع اللاعب.

وأنهت الصحيفة تقريرها أن اليوفي عازم على خطف قاهر برشلونة بتفعيل الشرط الجزائي في عقده البالغ 36 مليون يورو على غرار التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش.
Advertisements
المزيد عن:
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي