ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

كريستيانو يطلب 6 صفقات ضخمة في يوفنتوس

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 10:38 ص
كريستيانو يطلب 6 صفقات ضخمة في يوفنتوس
Advertisements
 
Advertisements
كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن أسماء اللاعبين الستة الذي يتمنى التوقيع معهم في سوق الانتقالات الصيفي.

بعد الحصول على أول لقب له بالدوري الإيطالي ، يحرص اللاعب البرتغالي على إضافة المزيد من الألقاب بالموسم المقبل ، بعد فشله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

في محاولة لإحياء ثروات النادي في أوروبا ، أصدر رونالدو ‘‘قائمة أهدافه الصيفية‘‘ التي يريد أن يوقعها النادي للموسم المقبل ، وفقًا لما ذكرته صحيفة ‘‘ديلي ميل‘‘.  

ويرغب كريستيانو رونالدو في أن يوقع اليوفي مع 6 لاعبين ، ويأتي على رأسهم مواطنه جواو فيليكس جناح بنفيكا البرتغالي ، الذي تقدر قيمته بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

كما يحرص رونالدو أيضًا على الحصول على ثنائي ريال مدريد رافائيل فاران وإيسكو لتعزيز فريق ماسيمليانو أليجري ، في ظل الأنباء التي تربط ثنائي الميرينجي بمغادرة النادي بالموسم المقبل.

ومن الأسماء الأخرى التي تم طرحها من قبل كريستيانو رونالدو ، اسم قائد أياكس أمستردام الهولندي ماتياس دي ليخت ومدافع روما كوستاس مانولاس ولاعب خط وسط ليون تانجي ندومبيلي.

ويشعر كريستيانو رونالدو أن اللاعبين الذي يتطلع رونالدو لجلبهم ليوفنتوس ، لن يدعموا يوفنتوس فحسب ، بل سيضعفوا منافسيه الأوروبيين الرئيسيين أيضًا قبل بداية دوري أبطال أوروبا في موسم 2019-2020 ، وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
1
x
انتهت
1
الترجي الرياضي - تونس
كأس ألمانيا
لايبزيج
-
x
20:00
-
بايرن ميونيخ
كأس ملك إسبانيا
برشلونة
-
x
21:00
-
فالنسيا