ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

ندوة "معا ضد الإدمان" بجامعة حلوان لتوعية بمخاطر المخدرات

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 10:25 ص
 ندوة معا ضد الإدمان بجامعة حلوان لتوعية بمخاطر المخدرات
أرشيفية
Advertisements
اية حمروشي
 
Advertisements
نظمت اللجنة الثقافية بكلية التمريض تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، ندوة بعنوان "معا ضد الإدمان".

وأكد رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تهتم بالأنشطة الثقافية والدينية التي تساهم في ترسيخ القيم والمعتقدات الدينية والاجتماعية والروحانية لدى نفوس الطلاب، لذلك تحرص الجامعة على تنظيم مجموعة من الأنشطة والندوات داخل الكليات لتوعية الشباب بمخاطر الإدمان والتعاطى ورفع الوعى لدى طلاب الجامعة بالآثار السلبية لتعاطي المواد المخدرة وكيفية تحصينهم ووقايتهم من المخدرات حرصا على مستقبلهم، مشيرا إلى دور الشباب وطلاب الجامعة للتوعية بأضرار ومخاطر الإدمان لأن الشباب هم القادة الحقيقيون.


وأشارت صفاء صلاح عميد كلية التمريض إلى أن الكلية حريصة على تنظيم العديد من الندوات لتوعية الطلاب وتثقيفهم بأضرار المخدرات، حيث أن الإدمان ظاهرة عالمية تعاني منها جميع المجتمعات.

وتضمنت الندوة التوعية بخطورة المخدرات والإدمان وكيف أنها فى كثير من الأحيان تؤدى إلى أن يفقد المدمن حياته، وتمتد خطورة الإدمان ليس على الفرد فقط بل على من حوله فى المجتمع، لأن هذه الظاهرة تزيد من انتشار الجرائم، حيث إن المتعاطى يكون غير مدرك لتصرفاته فيرتكب الجرائم بلا وعي.



وحاضر فى الندوة هشام رمضان مسئول الإرشاد الدينى والدعوة بجامعة حلوان، والدكتور حسن محمد رئيس قسم علم النفس بكلية الآداب بالجامعة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان