Advertisements

نشرة أخبار الظهيرة.. السيسي يؤكد موقف مصر الثابت الداعم لوحدة الصومال

بوابة الفجر
توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الماضية، لذا تقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، تحذير وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، من انقسام يهدد اتحاد الأحزاب اليمينية في إسرائيل، والذي تشكل قبيل الانتخابات الإسرائيلية الأخيرة وخاض الانتخاب بقائمة موحدة.

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه لا شك في أن إقبال المصريين في الداخل والخارج على المشاركة الإيجابية في التصويت على التعديلات الدستورية يكشف إلى جانب ثقة الشعب في قيادته السياسية أنه شعب واع يقظ قادر على تحمل المسئولية والتحديات.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو، بحضور السيد سامح شكري وزير الخارجية، والسيد عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أكد خلال اللقاء موقف مصر الثابت الداعم لوحدة الصومال، وحرصها على دعم استقرار الأوضاع به. 

بعث الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى ببرقيـة تهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لأعياد تحرير سيناء.

حذرت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، من انقسام يهدد اتحاد الأحزاب اليمينية في إسرائيل، والذي تشكل قبيل الانتخابات الإسرائيلية الأخيرة وخاض الانتخاب بقائمة موحدة.

وقع قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع (الجمعيات الخيرية، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بـ"العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية")؛ الكشف الطبي على عدد من المواطنين، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وتم استقبال الحالات التى بلغت (131) حالة بالعيادات الخارجية بالمستشفيات الثلاث من الساعة الثانية مساءًا، وحتى الساعة الخامسة وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم فى التخصصات المختلفة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا