ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements

التوقيع على اتفاقية تعاون بين وكالة تونس افريقيا للأنباء ووكالة الأنباء الكويتية

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 08:41 ص
التوقيع على اتفاقية تعاون بين وكالة تونس افريقيا للأنباء ووكالة الأنباء الكويتية
Advertisements
محمد وليد الجموسي
 
Advertisements
 تم، أمس الاثنين، خلال موكب انتظم بمقر وكالة تونس افريقيا للأنباء (وات) بالمنار، التوقيع على اتفاقية تعاون، بين وكالة الانباء التونسية، من جهة، ووكالة الانباء الكويتية، من جهة أخرى، تنص، بالخصوص، على تبادل الاخبار، وعلى دعم التكوين والتدريب بين المؤسستين الاعلاميتين. 
وتولى التوقيع على هذه الاتفاقية كل من الرئيس المدير العام لوكالة تونس افريقيا للأنباء (وات)، رشيد خشانة، ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح.
وأكد المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية، في تصريح ل(وات)، بالمناسبة، أن التوقيع على هذه الاتفاقية، من شأنه أن يساهم في دعم التعاون بين الوكالتين، خصوصا على مستوى تبادل الأخبار، والتدريب، وفي مجال تبادل الزيارات بين الجانبين، مشيرا كذلك إلى أن لقاءه بالرئيس المدير العام ل(وات) كان فرصة أيضا للحديث عن التعاون بين وكالات الانباء العربية صلب اتحاد وكالات الأنباء العربية الذي تترأسه حاليا الكويت.
من جانبه، اعتبر الرئيس المدير العام ل(وات)، رشيد خشانة، أن التوقيع على هذه الاتفاقية يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون مع وكالة الأنباء الكويتية، مبرزا اهمية تفعيل بنود هذه الاتفاقية خصوصا في مجالي تبادل الاخبار ودعم التكوين والتدريب لفائدة صحفيي الوكالتين، إضافة إلى مزيد دعم التعاون بين وكالات الانباء العربية في ظل رئاسة الكويت لاتحاد وكالات الانباء العربية.
وبدوره، اعتبر سفير دولة الكويت بتونس علي أحمد الظفيري، الذي حضر موكب التوقيع، أن إمضاء الاتقاقية يندرج في سياق العلاقات المتميزة التي تربط بين تونس والكويت، مشيرا إلى أن وتيرة التعاون بين البلدين تسير بنسق سريع في جميع المستويات، معربا عن الامل في تفعيل الاتفاقية في القريب العاجل.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان