ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين.. الملكي يقترب من حسم ثالث صفقاته وصلاح مدريدي في هذه الحالة

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:35 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين.. الملكي يقترب من حسم ثالث صفقاته وصلاح مدريدي في هذه الحالة
ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements

شهد ريال مدريد اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها آخر أنباء الصفقات المتوقعة في الميركاتو الصيفي المقبل. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم:

- رونالدو يصفع ريال مدريد ويهدي يوفنتوس صفقة من العيار الثقيل
حسم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي صفقة مميزة للسيدة العجوز في الصيف المقبل.
وبحسب صحيفة أبولا البرتغالية، ان رونالدو أعطي موافقته على التعاقد مع فيليكس لأنه يعتبر البرتغالي وريثًا له ليوجه صفعة لريال مدريد والذي يرغب في ضم اللاعب.

- آخر تطورات انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد
حسم محمد صلاح المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي شائعات انتقاله لنادي ريال مدريد في الصيف المقبل.
وقال موقع توتو ميركاتو ويب الإيطالي، إن محمد صلاح لا يفكر في مستقبله حاليا ويركز على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا واغتنام الكرة الذهبية بعدما حل سادسا في السنة الماضية.
وأشار الموقع إلى أن صلاح مطلوب في يوفنتوس الذي مستعد لعرض مبلغ مالي بجانب باولو ديبالا لضم المصري بالرغم من المنافسة الشرسة من ريال مدريد.

- عاجل.. كيليان مبابي يتخذ قراره النهائي بشأن الانتقال إلى ريال مدريد
كشف المهاجم الفرنسي كليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد، كما أشيع خلال الفترة الأخيرة.
وكشف النجم الفرنسي أنه ينوي الاستمرار مع سان جيرمان حتى موعد تاريخ نهاية عقده في عام 2022، وقال في تصريحات لشبكة "كنال بلس" التلفزيونية الفرنسية: أنا جزء من مشروع باريس سان جيرمان، أنا سعيد من أجل عودة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد، وأشاهد المباريات كأحد المعجبين.
وتوقعت وسائل الإعلام الإسبانية في الآونة الأخيرة أن مبابي سيكون أحد صفقات الصيف المقبل التي سيبرمها ريال مدريد لتدعيم صفوفه، وذلك لأن اللاعب الفرنسي الشاب يحظى بإعجاب زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، الذي يعتبره أحد أبرز النجوم على الساحة الكروية العالمية.

- زيدان يقرر الإطاحة بنجم ريال مدريد
أكد جيمس دودكو المحلل الرياضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن زيدان قرر اتخاذ قرار برحيل نجم الفريق.
وتضمنت التغريدة التي كتبها دودكو أن أسينسيو نجح في صناعة هدف فريقه الأول ضد أتلتيك بيلباو في المباراة الماضية لكنه على الرغم من ذلك لم يقدر في الفترة الأخيرة على تقديم الأداء المنتظر والمرجو منه.
وواصل " الهدف الذي صنعه أسينسيو لبنزيما يعتبر الرابع له هذا الموسم وهو رقم صغير للغاية يكشف حجم المعاناة التي يعيشها اللاعب الذي فقد الكثير من بريقه وبتدو فرص بقاءه في الفريق ضئيلة للغاية.

- صفقة تبادلية نارية بين ريال مدريد ولاتسيو
اشارت تقارير صحفية إيطالية إلى احتمالية عقد نادي ريال مدريد صفقة تبادلية مع لاتسيو الإيطالي في الصيف المقبل.
افاد موقع ديفنسا سنترال، أن لاتسيو يستهدف التعاقد مع داني سيبايوس في الصيف المقبل ليكون بديل محتمل لرحيل الصربي سافيتش عن الفريق.
واشار الموقع إلى أن سافيتش واحد من اللاعبين المدرجين في قائمة تعاقدات ريال مدريد المستقبلية منذ فترة طويلة ولكن لم تحسم الصفقة نظراً لمطالب لاتسيو المادية والتي وضعت 120 مليون يورو نظير بيع اللاعب.

- زيدان يحسم مصير نجم ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية فرنسية أن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، حسم موقفه من رحيل نجم الملكي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال موقع لو10 سبورت الفرنسي، إن زيدان يرغب في بقاء توني كروس مع ريال مدريد في الموسم المقبل وينوي الاعتماد عليه في مشروعه الجديد بالمرينجي.
وتابع الموقع أن التقارير ربطت كروس بالرحيل عن ريال مدريد في الصيف إذا ضم النادي الملكي بول بوجبا من مانشستر يونايتد وحال وصول عرض مغري لتوني.

- جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد
كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الإثنين، أن اللاعب الويلزي جاريث بيل، يقضي أيامه الأخيرة داخل نادي ريال مدريد.
ونال بيل، وابلًا من صافرات الاستهجان من قبل جماهير النادي خلال المباريات الأخيرة، التي لعبها فريقه على ملعبه، وكان أخرها مباراته أمام أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الإثنين، إن بيل بعد 6 سنوات من المستوى المتذبذب مع ريال مدريد، بسبب الإصابات المتلاحقة التي تطارده، أخفق في أن يكون قائدًا للفريق خلفا للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس.
وأكدت الصحيفة، أن بيل سيرحل لا محالة عن النادي الملكي مع نهاية الموسم الجاري، وأن إدارة النادي الملكي قررت التخلص من اللاعب الويلزي حتى لو عن طريق الإعارة إذا لم تفلح في بيعه بثمن مناسب.

- تقارير.. ريال مدريد يقترب من حسم ثالث صفقاته الصيفية
أكدت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الاثنين من العاصمة الإسبانية مدريد أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي وافقت بالفعل على بيع الدنماركي كريتسيان إيريكسن صانع ألعاب الفريق إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت صحيفة " آس " الإسبانية أن إيريكسن يعتبر واحد من أبرز الأهداف التي يرغب زيدان في الحصول عليها لبناء فريق قوي قادر على حصد البطولات بعد خروج الفريق خالي الوفاض من الموسم الجاري بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا وتوديع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر.

- ريال مدريد يستقر على عودة نجمه المعار
يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، لاستعادة خدمات لاعبه المعار إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم الجديد.
وقال موقع كالتشيو ميركاتو، إن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط تشيلسي، سيعود إلى ريال مدريد في يونيو المقبل، لينضم للفريق مجددا بداية من الموسم الجديد.

- ريال مدريد يضع خطة محكمة لحسم صفقة مبابي
كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني، وضع خطة محكمة للتعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفقا لموقع أوك دياريو الإسباني فإن ريال مدريد غير متفاجئ بتصريحات مبابي أمس حول استمراره مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.
وأضاف الموقع أن مسؤولي ريال مدريد يعلمون بصعوبة واستحالة التعاقد مع مبابي في الصيف المقبل من باريس سان جيرمان لذلك النادي الملكي يخطط لضم الفرنسي في صيف 2021 قبل نهاية عقده بعام مع الفريق الباريسي حتى يكون يضغط كيليان على بطل الدوري الفرنسي للتفاوض على بيعه لمرينجي.

عاجل.. حسم انتقال بوجبا إلى ريال مدريد مقابل هذا الملبغ الضخم
أفادت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الإثنين، أن نادي ريال مدريد الإسباني، قد اقترب للغاية من حسم التعاقد مع نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوجبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تيليفوت" الفرنسية، فإن المقرّب من ريال مدريد في مفاوضات متقدمة مع بول بوجبا في صفقة قد تكلف 150 مليون يورو.

ويسعى النادي الملكي للتعاقد مع بوجبا، بأوامر من المدير الفني زين الدين زيدان، بسبب تراجع مردود لاعبي وسط ريال مدريد وعلى رأسهم توني كروس ولوكا مودريتش.

الأداء المتواضع يجبر ريال مدريد على إعارة نجم الفريق
فجرت صحيفة " ماركا " الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الاثنين حيث أكدت عزم الملكي فريق نادي ريال مدريد إعارة نجم الفريق الوليزي جاريث بيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك في ظل رغبة الكثير من الأندية الحصول على خدماته لكن بصفة غير نهائية.

وفور عودته لقيادة الفريق مرة أخرى أعطى زيدان الضوء الأخضر للاعب من أجل إثبات نفسه للجماهير التي طالما إنتقدته لكنه واصل الأداء المتذبذب ما جعل زيزو يبلغ الإدارة بخروجه للإعارة في الموسم القادم في مشهد مشابه لخروج الكولومبي خيميس رودريجيز إلى بايرن ميونخ قبل عامين.

وكانت " إندبندنت " البريطانية قد أكدت خلال الأيام القليلة الماضية وجود رغبة واضحة لدى الكثير من الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات جاريث بيل على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي خاصةً أن الريال يطلب مبلغاً مبالغ فيه وصل إلى 130 مليون يورو من أجل التخلي عنه.

ولا يبدو المقابل الماضي عائقاً بالنسبة لزيزو الذي يفضل خروج اللاعب بأي طريقة للتوقيع مع لاعبين جدد لتحقيق نتائج وبطولات عديدة الموسم المقبل.


نيمار يدعو نجم ريال مدريد للإنقلاب على النادي
دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صراع التعاقد مع البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد في الصيف المقبل.

وبحسب ما نشره موقع سبورتس مول البريطاني، فإن نيمار وداني ألفيش طلبا من إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع مارسيلو في الصيف ليدعم الفريق الساعي إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا.


وأشار الموقع إلى أن مارسيلو ارتبط بقوة في الفترة الماضية بالانتقال ليوفنتوس الذي كان يرهن ضمه برحيل مواطنه أليكس ساندرو عن الفريق هذا الصيف.


وختم الموقع تقريره بأن زيدان يريد التعاقد مع ظهير أيسر في الصيف حال رحيل مارسيلو.


وكان مارسيلو أعلن أمس رغبته في البقاء في ريال مدريد مشددا على أنه سيواصل الدفاع عن قميص المرينجي في السنوات المقبلة.


وعانى مارسيلو من قلة المشاركة في الموسم الجاري وتحديدا تحت قيادة المدرب السابق لمرينجي سانتياجو سولاري بسبب انخفاض مستواه مقارنة بالشاب سيرجيو ريليون لكنه عاد للعب مع عودة الفرنسي زين الدين زيدان في الأسابيع الماضية.



يوفيتش يصدم برشلونة من أجل ريال مدريد
وجه الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم اينتراخت فرانكفورت الألماني، صدمة مدوية لنادي برشلونة الإٍسباني قبل فتح الانتقالات الصيفية.


وبحسب ما نشرته صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، فإن ماوريتسيو ساري، مدرب تشيلسي طلب التعاقد مع يوفيتش من فرانكفورت في الصيف إذا قلص الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عقوبة الإيقاف بحق الفريق من التعاقدات من فترتين متتاليتين إلى فترة واحدة بداية من يناير المقبل.


وقالت الصحيفة إن يوفيتش غير مهتم بالانتقال لتشيلسي وبرشلونة في الصيف لأنه يريد اللعب في مدريد في الموسم المقبل.


وتشير التقارير الصحفية إلى أن لوكا سينضم لريال مدريد مقابل 60 مليون يورو بعقد لمدة 6 سنوات لينافس كريم بنزيما على المهاجم الأول لريال مدريد في الموسم المقبل


محمد صلاح ينتقل إلى ريال مدريد في هذه الحالة
كشفت تقارير إسبانية، اليوم الإثنين، عن وجود احتمال وحيد لانتقال محمد صلاح نجم ليفربول إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "ديفينسا سنترال" أن ريال مدريد يراقب ليفربول وهناك إحتمال للتعاقد مع صلاح إذا فشل التعاقد مع هازارد نجم تشيلسي.

وأشار الموقع الاسباني إلى أن ريال مدريد يحتفظ باتصالات مع ليفربول وسيكون يوفنتوس هو العدو الأكبر، لأنه يريد تعزيز منطقة هجومه مع خروج ديبالا المحتمل.

ويسعى زيدان لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية وتم تحديد عدة أسماء من بينهم؛ محمد صلاح وساديو ماني وهازارد ونيمار ومبابي.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
مباريات ودية