ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements

"النصر" يصل العراق للدفاع عن آماله الآسيوية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 08:59 م
النصر يصل العراق للدفاع عن آماله الآسيوية
Advertisements
الفجر السعودى
 
Advertisements
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الاثنين، إلى مدينة النجف العراقية، استعدادًا لمواجهة فريق الزوراء، غدًا الثلاثاء، على استاد كربلاء؛ وذلك ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.


ووفق بيان نشره الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حظيت بعثة «العالمي» بترحيب كبير لدى وصولها، وكان في استقبالها لؤي الياسري محافظ النجف، الذي رحب بالبعثة وأكد عمق العلاقة بين البلدين، كما قدم درعًا تذكاريةً إلى بندر العتيبي نائب سفير السعودية في العراق، وإلى عبدالعزيز الجليل نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر.

وتوجَّه عبدالعزيز الجليل بالشكر إلى محافظ النجف، على حسن الضيافة والاستقبال، مؤكدًا أن ذلك لا يُستغرَب من أبناء العراق.

ويخوض النصر، غدًا الثلاثاء، اختبارًا صعبًا حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على الزوراء العراقي الباحث عن التعويض.

ونجح النصر في تحقيق فوزه الأول في هذه النسخة بعدما هزم ضيفه الزوراء العراقي 4-1، في المرحلة الماضية ليُبقي على آماله في التأهل.

وستكون هذه المباراة صعبة للغاية على النصر، لا سيما أن مدربه البرتغالي روي فيتوريا قرر استبعاد الرباعي الأجنبي: الحارس الأسترالي براند جونز، والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا، ومواطنه جوليانو، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، ليخوض هذا اللقاء بلاعبيه البدلاء.

ويدخل النصر المواجهة وهو في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطة عن الزوراء صاحب المركز الثاني.

وفي المقابل، يسعى الزوراء إلى تعويض خسارته أمام النصر واستغلال عاملي الأرض والجمهور، لا سيما أن فوزه سيقربه كثيرًا من التأهل، خاصةً إذا خسر الوصل الإماراتي من ذوب آهن الإيراني.

ويوجد النصر في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يحل الزوراء في المركز الثاني بأربع نقاط. وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز النصر برباعية مقابل هدف.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان