"مستقبل وطن" سوهاج: نقدم أوجه الدعم كافة لخروج المواطنين للاستفتاء

اللجنة
اللجنة
شهدت اللجان الانتخابية بقرى مركز ومدينة المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، اليوم الإثنين، إقبالًا كبيرًا من المواطنين بمختلف شرائح المجتمع وذلك للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام الإستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث وقف المواطنين في طوابير طويلة امتدت لعشرات الأمتار أمام اللجان لحين الوصول لصناديق الإقتراع.

ومن جانبه قال رشاد عبد الغني، أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج إن معدلات التصويت في كافة لجان قرى مركز ومدينة المنشاة شهدت تزايدًا وإقبالًا من المواطنين منذ الساعات الأولى من بدء عملية التصويت، مضيفًا أن هناك سيارات وأتوبيسات تنقل المواطنين من منازلهم لمقار اللجان الانتخابية.

وأوضح " عبد الغني " أن أمانة قطاع الأعمال بالحزب تقدم كافة أوجه الدعم والمساعدة للأهالي من أبناء المحافظة للخروج والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأشار أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن سوهاج إلى أن اللجان الانتخابية شهدت إقبالًا من المواطنين حاملين أعلام مصر، ومرددين هتافات " تحيا مصر "، معربين عن سعادتهم بالخروج للإدلاء بأصواتهم.

ولفت " عبد الغني " أن أعداد الناخبين سوف تشهد تزايدًا أكثر من المواطنين خلال الساعات المقبلة حتى غلق الصناديق، وتابع أن هناك مجموعة من الشباب بأجهزة لاب توب متواجدة بمحيط اللجان لمساعدة المواطنين في معرفة اللجان وأرقامهم في الكشوف الانتخابية.

وكانت أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج دفعت ب 100 سيارة وأتوبيس بمركز المنشاة لنقل المواطنين من منازلهم إلى المقار الانتخابية على مستوى القرى والنجوع، ما ساهم بشكل كبير في زيادة نسبة التصويت بمركز المنشاة خاصة في الساعات الأولى من عملية التصويت ومع إنكسار درجة حرارة الجو.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا