ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"المصرية لتكنولوجيا الطاقة" تسجيب لمبادرة «الفجر» بشأن إجازة الموظفين للمشاركة بالدستور

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:10 ص
المصرية لتكنولوجيا الطاقة تسجيب لمبادرة «الفجر» بشأن إجازة الموظفين للمشاركة بالدستور
عمال الشركة المصرية الأوروبية
Advertisements
محمد المسلمي
 
Advertisements

استجاب رجل الأعمال عاطف عثمان عضو جمعية رجال الأعمال بالإسماعيلية، مالك الشركة المصرية الأوربية لتكنولوجيا الطاقة، لمبادرة جريدة الفجر، وقام بإعطاء العاملين اليوم أجازة نصف يوم للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وأكد المهندس شريف عثمان عضو جمعية رجال الأعمال، أن النزول للإنتخابات واجب وطني ولكل محب لمصر، ومسئولية كل مواطن لرفض الارهاب واستكمال طريق التنمية، مشيراً إلى النزول بكثافة رسالة للعالم اننا خلف قيادتنا ضد اي محاولات لتعطيل مصر.

 

وأضاف: "كنت سعيد جداً وأنا واقف في الطابور منتظر دوري لأداء هذا الواجب، ولاحظت مدي النظام والأمان لتسهيل العملية علي الاستفتاء على التعديلات الدستورية".

 

 

وأشار عضو جمعية رجال الأعمال، إلى أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية ليست اختيار بقدر ما هي رسالة للعالم ان الشعب خلف قيادته لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية من المهم المشاركة باعتبارها واجب وطنى.

 

كانت "جريدة الفجر" من منطلق الاإمان بواجبها الوطني تجاه مصر وأهلها، أطلقت مبادرة لدعوة رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع إلى منح العاملين لديها نصف يوم إجازة، للمشاركة في التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وتلبية الواجب الوطني.

 

حيث حددت الهيئة أيام الجمعة والسبت والأحد، 19 و20 و21 إبريل الجاري، لاستفتاء الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 إبريل الجاري، للاستفتاء في داخل مصر.

 

وأعلنت الهيئة أن المصريين الوافدين من الخارج يحق لهم التصويت في كافة اللجان بربوع مصر وفي كافة المحافظات، كما استحدثت طرق جديدة لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

ودعا رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات جموع الشعب المصري إلى الاستفتاء تحت شعار "انزل.. شارك.. قول رأيك"، رافضا الدعوات التي طالبت بمقاطعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

وكان البرلمان برئاسة علي عبدالعال، قد اجتمع الثلاثاء الماضي، وصوت بشكل نهائي بالموافقة على التعديلات الدستورية، بأغلبية الأعضاء.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
الجزائر
x
18:00
مالي
السنغال
x
18:00
نيجيريا
تنزانيا
x
18:00
زيمبابوي
المغرب
x
18:30
زامبيا
مصر
x
21:00
غينيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين - أساسي
0
x
00:00
2
كولومبيا
باراجواي
x
21:00
قطر