ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

كرة القدم: الترجي الرياضي يهزم الاتحاد المنستيري ويواصل طريقه نحو الاحتفاظ باللقب بثبات

الأحد 21/أبريل/2019 - 08:16 م
كرة القدم:  الترجي الرياضي يهزم الاتحاد المنستيري ويواصل طريقه نحو الاحتفاظ باللقب بثبات
Advertisements
محمد وليد الجموسي
 
Advertisements
 واصل الترجي الرياضي طريقه بثبات نحو الاحتفاظ بلقب البطولة اثر فوزه اليوم الاحد على مضيفه الاتحاد المنستيري 1-0 في الجولة العشرين لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رافعا رصيده الى 49 نقطة في الصدارة متقدما بتسع نقاط عن النادي الصفاقسي.
وسجل الليبي حمدو الهوني هدف تفوق الترجي الرياضي في الدقيقة 58 من المباراة. 
وتدارك النادي الصفاقسي من جهته هزيمته الثقيلة في الجولة الماضية امام الاتحاد المنستيري 0-3 وعاد بثلاث نقاط من تنقله الى قابس بعد فوزه على الملعب المحلي 3-1 رافعا رصيده الى 40 نقطة في المركز الثاني مؤقتا فيما تجمد رصيد الملعب القابسي عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.
وسجل اهداف نادي عاصمة الجنوب كل من علاء المرزوقي (8 و83) ونذير القريشي (37) فيما جاء هدف الملعب القابسي بواسطة لمجد عامر من ركلة جزاء في الدقيقة 45 
وفي باردو جدد الملعب التونسي العهد مع الفوز الذي غاب عنه في الجولات الست الماضية بتغلبه على ضيفه مستقبل قابس بثلاثية كل من عصام بن خميس (12) وسيف الدين بن عكرمي (35 ض ج) وغاي مبنزا (44) مقابل هدف للكونغولي جاك ميدينا (27).
ورفع فريق باردو بفضل هذا الفوز رصيده الى 23 نقطة في المركز الثامن رفقة الاتحاد المنستيري وشبيبة القيروان فيما بقي مستقبل قابس في المركز الاخير ب14 نقطة.
واكتفى نادي حمام الانف بالتعادل على ارضه مع نجم المتلوي بهدف لمثله مهدرا بذلك فرصة مغادرة المركز قبل الاخير. وبادر نادي الضاحية الجنوبية بالتسجيل عن طريق طارق القضاعي في الدقيقة 25 قبل ان يسجل المالي بوبكر ديارا هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 78 
وكانت هذه الجولة افتتحت امس بفوز اتحاد بنقردان على النادي الافريقي 1-0 في رادس وانتصار شبيبة القيروان على النادي البنزرتي بذات النتيجة فيما تاجلت مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين الى موعد لاحق بسبب الالتزامات القارية لفريق جوهرة الساحل الذي يملك مباراة مؤجلة اخرى مع نجم المتلوي حدد موعد اقامتها يوم 2 ماي القادم بملعب الرديف.
ويذكر ان النجم الساحلي يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 36 نقطة من 18 مباراة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
الكاميرون
2
x
19:00
0
غينيا بيساو
غانا
-
x
22:00
-
بنين