Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيسان تكشف عن الجيل الجديد كليًا من "سيلفي سنترا" في معرض شنجهاي 2019

Advertisements
نيسان سيلفي سنترا
نيسان سيلفي سنترا
Advertisements
كشفت نيسان من داخل جناحها بمعرض شنجهاي 2019 للسيارات عن الجيل الجديد كليا من سيارتها سيلفي، والتي تقدمها في عدة أسواق عالمية أخرى تحت اسم نيسان سنترا.

ويعتبر هذا الموديل بمثابة أولى سيارات الجيل الرابع الجديد كليا من السيارة، والذي منحته الشركة شكل أفضل وأكثر انسيابية، وميزته بشبكة تهوية أمامية على شكل حرف V باللغة الإنجليزية، ومصابيح أمامية عريضة رفيعة، ومصابيح ضبابية على جانبي المصد الأمامي للسيارة.

وتتسع السيارة من الداخل لركوب 5 أشخاص، وزودتها الشركة بمقاعد جلدية فخمة، وشاشة رقمية 7 بوصة بديلة للعدادات التقليدية للسيارة، وشاشة أخرى 8 بوصة بمنتصف لوحة القيادة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة.

وتحمل السيارة أيضا العديد من الأنظمة التكنولوجية المساعدة للسائق، ومنها نظام لتفعيل المكابح في حالات الطوارئ، ونظام لتحذير السائق من الاصطدامات الأمامية، ونظام لمراقبة النقطة العمياء للسائق، ونظام لتحذير السائق عند خروج السيارة من حارتها.

وحتى الأن لا توجد أي معلومات عن مواصفات المحركات التي ستقدمها نيسان مع هذه السيارة، وينتظر أن تكشف الشركة عن هذه المعلومات خلال الفترة القادمة وقبل إطلاق السيارة بالأسواق العالمية.
Advertisements