ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مسنة: حافظوا على بلادكم "مفيش حد زيها" "فيديو"

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:55 ص
مسنة: حافظوا على بلادكم مفيش حد زيها فيديو
المسنة
Advertisements
آيات عامر
 
Advertisements

قالت مسنة تبلغ العقد الثامن من عمرها، إنها رغم ظروفها الصحية شاركت بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، "بلدنا غالية حافظوا عليها .. وانزل شاركوا ياشباب".


وأضاف مسن عقب الإدلاء بصوته في لجنة مدرسة التوفيقية الثانوية بنين بشبرا مصر، "صوتنا مع السيسي علي طول.. مفيش غيره .. انصروه يارب".


وانطلقت أمس السبت، عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث حددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، موعد إجراء الاستفتاء في خارج مصر وداخلها وذلك بواقع 3 أيام متتالية.


حيث حددت الهيئة أيام الجمعة والسبت والأحد، 19 و20 و21 إبريل الجاري، لاستفتاء الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 إبريل الجاري، للاستفتاء في داخل مصر.


وأعلنت الهيئة أن المصريين الوافدين من الخارج يحق لهم التصويت في كافة اللجان بربوع مصر وفي كافة المحافظات، كما استحدثت طرق جديدة لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.


ودعا رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات جموع الشعب المصري إلى الاستفتاء تحت شعار "انزل.. شارك.. قول رأيك"، رافضا الدعوات التي طالبت بمقاطعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.


وكان البرلمان برئاسة علي عبدالعال، قد اجتمع الثلاثاء الماضي، وصوت بشكل نهائي بالموافقة على التعديلات الدستورية، بأغلبية الأعضاء.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟