ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مؤشر جديد يقرب نجم توتنهام من ريال مدريد

السبت 20/أبريل/2019 - 10:15 م
مؤشر جديد يقرب نجم توتنهام من ريال مدريد
Advertisements
محمد أيمن
 
Advertisements

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم السبت من العاصمة الانجليزية لندن أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ستكون مجبره على بيع نجم الفريق الدنماركي كريستيان إيريكسن خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من وصول الفريق إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وفرصته في الحصول على اللقب كبيرة إلا أن الإدارة لن تقدر على تحمل بعض النفقات الخاصة باللاعبين خاصةً بعد الزيادة الكبيرة في العقود الجديدة.

ويعتبر إيريكسن واحد من أبرز الأهداف التي يسعى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي في الحصول عليها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ويرفض اللاعب تجديد تعاقده مع السبيرز ما يقربه خطوة أكبر للوصول إلى معقل سانتياجو بيرنابيو على غرار البلجيكي إيدين هازارد.

ويمتلك اللاعب في الوقت الراهن أفضلية كبيرة بخصوص تحديد مستقبله على الرغم من أن رئيس ناديه دانيال ليفي من أصعاب الأشخاص في خوض معارك خلال سوق الإنتقالات ويملك الكثير من الذكريات الغير جيدة على غرار التفريط في جاريث بيل ومودريتش سابقاً.

وسيكون أمام ليفي فرصة واحد إما التجديد لإيريكسن في الصيف المقبل أو تركه يرحل مجاناً في صيف العام 2020 بعد نهاية عقده ، ولا يسمح الوضع الإقتصادي الراهن للسبيرز في فقدان فرصة الحصول على أموال كبيرة بعد إعلان ليفي وجود خطة تقشف لأن النادي كان مضطر لضخ الكثير من القدرات المالية لإنهاء وايت هارت لين.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي