ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى السّبت 20/4/2019..إنْتِقَال مُزْدَوَجْ!

السبت 20/أبريل/2019 - 08:17 م
الطالع الفلكى السّبت 20/4/2019..إنْتِقَال مُزْدَوَجْ!
الطالع الفلكى السّبت 20/4/2019
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى العقرب.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 20 أبريل – 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُؤخّر من 16 أبريل - 28 أبريل.

اليوم 12 برمودة قبطى، 20 نيسان رُومى،  15 شعبَان ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -بؤولّك دَا ملاك فِصُورِةْ إنسان،حتجوّزه يعنى حتجوّزه. (ميرفت أمين من فيلم الأنثى والذئاب-1975)

*القمر فى العقرب "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشّمس تنتقل للثّور، الزّهرة للحَمَلْ - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الشّمس من برج الحَمَلْ لتدخل برج الثور فى العاشرة و55 دقيقة صباحاً ، وسوف تبقى فيه لتُغادره للجَوْزَاء فى العاشرة صباح 21 مايو  ، وتنتقل الزّهرة من برج الحُوت لتدخل برج الحمل فى السادسة و10 دقائق مساء اليوم ، وسوف تظل فيه لتنتقل لبرج الثور فى الحادية عشرة و46 دقيقة ظهر يوم 15 مايو ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الثّور.(تنتقل للجَوْزَاء فى 21 مايو)
(عطارد) ----- فى الحَمَلْ.(ينتقل للثّور فى 6 مايو)
الزّهرة) ----- فى الحَمَلْ. (تنتقل للثّور فى 15 مايو))
(القمر) ------ فى العقرب.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجَوْزَاء.(ينتقل للسرطان فى 16 مايو)
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)
(المُشترى) ---- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 2 ديسمبر 2019)

إنتقال مزدوج للشمس/الأنا والزّهرة/رمز المتعة لبُرجىْ الثّور والحمل ، الزّهرة تحكم (الثور،الميزان) الثور رمز الفحولة وشهرة  لحمه الأحمر لرفع الأداء الجنسى أدّى لربط الفحولة بالثّور،شهر عسل طوال إقامة الشمس ببرج الثور وتأدية واجباتك الزوجية بأداء مُرتفع ،التسوّق وشراء البضائع الجديدة إن كانت ميزانيتك تسمح بهذا الترف.
أثناء تواجد الشمس فى برج الفحولة الثور فالسيطرة فى العلاقة الزوجيّة من جانب الزّوج أكثر، أما فى بُرج الميزان فالسيطرة تميل لكفّة الزوجة ، هذا (قد) يعنى ضعف للمرأة أمام رغبتها فى تكوين بيت الزوجيّة كونها رقيقة الطبّع عاطفيّة المزاج فغالباً هى هدف مُستمرّ ومثالى لصيّادى الثروات خصوصاً أن الزهرة/رمز الأنوثة إنتقلت للحمل وآفته التسرّع لذا عليها الحذر(الشديد) ، فخلال بحثها عن زوج أحلامها قد تقع ضحيّة لشخص يُوظّف رجولته لإبتزازها كفيلم سكوت حَنصّوّر، فيلم باى باى ياحلوة ،الليلة الموعودة ، أو يحالفها الحظ بالعثورعلى زوج نزيه وشهم إن كان أقلّ ثراءً منها فمُستعدّ للعمل بثروتها التى ورثتها عن أهلها أو زوجها المتوفّى ولاعيب طالما بالحلال كما الحال بأفلام (سكرتيرماما، السكرتيرالفنّى، سوق الحريم ، ثمن الحُبّ، الظريف والشّهم والطمّاع ، شقّة وعروسة يارَبّ) بعد الفحص الدقيق من أولياء الأمر بالأسرة.

الإنغماس الشديد فى المُتعة ولو بالحلال قد يُفقدك مذاقها ويجفف طاقتك بالتدريج كنموذج محمّد عوض من فيلم عريس الهنا،نورالشريف من فيلم الرغبة والضياع ، عادل إمام من فيلمىْ شعبان تحت الصفر،عنتر شايل سيفه ، لذا فالإعتدال مطلوب.

برج الثور يتصف بفضيلة الكتمان ويُحبّذ أن يجد متعته داخل جدران بيته من طعام وجنس ولاعيب طالما بالحلال،تكمن مشكلته بأن أسراره ومشاكله قد يكون مصدرها الرئيسى زوجته بإفشائها لأسراربيتها ولو بدون قصد، إن كانت زوجة محظوظة بشهرعسل فلا داعِ لإثارة غيظ وغيرة الأخريات مِمّن لا تتمتّعن بنفس هذا النصيب من الرّزق المقسُوم ،أنشطة مُعضّدة خلال تواجد الشمس فى برج الثورمنها البدء بنظام غذائى لزيادة الوزن وتصحيح القوام لمن يُعانى/ تعانى النحافة -البدانة، نيولوك لإسترجاع حيويّة الشباب، رياضة بدنية لتفريغ الطاقة الزائدة، مع التمسّك بأسرار بيتك داخل جدران بيتك فقط.

*اليوم 20 أبريل
يوافق ذكرى ميلاد رايان أونيل بطل الفيلم الرّومانسى قصّة حُبّ مع ألى ماكجرو ، كان زوجاً لفرح فاوست حتى وفاتها وله منها إبن (راجع مقال 20/4/2016) ، إحتفالاً به هذه هى الأسماء المُساوية للقَيَم الحسابيّة لإسم تشارلز باتريك رايان أونيل وإسم الشهرة رايان أونيل ،مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(الحُبّ يُشرق عليه)،(إمرأة ساحرة)،(الحَمَامَة البازِغَة)،(مُوسيقى الحُبّ)،(عاشق القطط)،(توأم رُوحى)،(مُعَانَاة)،(ملك بابل)،(بَرَكَة مُدهشة)،(قصّة - حكاية الزوجة الثالثة).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إن تعامل معك أحدهم بعصبيّة أو فظاظة فلا ترد عليه خشونته فربّما كانت بسبب ضغط ، إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العَجبْ.

برج الثور: الحرص لايعنى البخل والسّخاء لايعنى الإسراف ،وَازِنْ بين التوفير ومُتعة الشّراء لتفرح أسرتك ، إستغل المساء لزيارة الطبيب إن دَعَت الحاجة.

برج الجوزاء: بدومنزلك نشيطاً فى ركن المطبخ إستعداداً للزيارات وأنشطة صِلَة الرّحِمْ، لاتنسَ مُكافأة ستّ الدّار، أو سِتّ الحبايب.

برج السّرطان: مُساعدة أو مُساندة من إمرأة ذات مقام مُحترم وحيثيّة فى المجتمع ،ربّما كانت المُساعدة المُقدّمة على جبهة الأسرة فلا تستخف بمساعدة الإناث.

برج الأسد: رُبّما تمكنت من تقديم خدمة لأحد معارفك فى أمسّ الحاجة لها بأقل جهد مبذول من جهتك، النّاس لبعضها.

برج العذراء: قد تكون فى مزاج مُوَاتٍ لنكش ومُشاكسة غيرك دون داعٍ لذلك، مُمازحة قد تؤدى لمشاكل،إن كان لديك كلمة خير فقلها، إن لم يكن فاسكت.
 
برج الميزان: تمسّك بهدوئك وثباتك الإنفعالى إن واجهت موقفاً مستفزّاً،الغضب يزول سريعاً لكن كلماتك الغاضبة قد لاتزول بنفس السّرعة فاضبط لسانك.

برج العقرب: شعورك بالنشاط وتمام العافية لايعنى تخفيف ملابسك ،حافظ على صحتك وإلا قضيت ال72 ساعة القادمة بين الشاى والأسبرين.

برج القوس: إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ و ستبدو سخيفاً أمام نفسك والآخرين، تذكر ذلك عند بدء عمل أو عاطفة جديدة.

برج الجدى: لاتقف مكتوف الأيدى محلك سِرْ وتتوقّع الأرباح، الحركة بركة، حاول تنشيط إتصالاتك من وقتٍ لآخر فربما كانت الفرصة لعمل إضافى سانحة.

برج الدّلو: قد يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، لذا لاتقم باتباع نصائح الآخرين بشكلٍ أعمى دون فحصها والتأكد من ملاءمتها لك.

برج الحُوت: فرص واردة لوظائف إضافية لزيادة دخلك بالحلال،فرص زواج للعزاب فلا تتكاسل وانتهزالفرصة ،من يقرع الباب يسمع الجواب.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
بيراميدز
2
x
22:00
0
النجوم
الإسماعيلي
0
x
22:00
0
الأهلي