ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

توافد سيدات حلايب وشلاتين للإدلاء بأصواتهن في "استفتاء الدستور"

السبت 20/أبريل/2019 - 07:37 م
توافد سيدات حلايب وشلاتين للإدلاء بأصواتهن في استفتاء الدستور
Advertisements
محمد طه
 
Advertisements

توافدت أعداد غفيرة من السيدات من حلايب وشلاتين على اللجان للأدلاء بأصواتهن في استفتاء تعديل بعض مواد الدستور بالبحر الأحمر؛ حيث تشهد لجان الاستفتاء بمدن الجنوب حشد كبير من المواطنين.

وأكد عدد من سيدات الجنوب أنهن على ثقة كاملة في القيادة السياسية التى وضعت مصر في طريقها السليم بقيادة الزعيم عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

يذكر أن محافظة البحر الأحمر تتهدف ٢٨٩ ألف ناخب في ٨ لجان عامة و١١٦ لجنة فرعية بكافة مدن المحافظة.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت. 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟