ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

بإرادة قوية.. مريض يترك المستشفى للمشاركة في الاستفتاء بقنا (صور)

السبت 20/أبريل/2019 - 06:20 م
بإرادة قوية.. مريض يترك المستشفى للمشاركة في الاستفتاء بقنا (صور)
Advertisements
بسام عبدالحميد
 
Advertisements
لم يمنعه المرض أو المكوث في المستشفى، من المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بلجنة رقم 1 بمدرسة نقادة البحرية، بمحافظة قنا؛ ليطلب عربة الإسعاف لتوصله إلى مقر اللجنة.

داخل اللجنة التي تضم شتى الملامح الصعيدية، التي تؤكد إرادتهم القوية، التي تغلبت على المرض، أو المكوث طريح الفراش، ليشدد على حقه الأصيل في الاقتراع والاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وعلى أبواب اللجنة يقف ضباط الجيش والشرطة وباقي الأفراد، بابتسامة واسعة، يستقبلون الناخبين في أول أيام الاستفتاء الدستوري، وسط حركة غير عادية في اللجنة، تؤكد على استمرار تأكيد المواطنين في المشاركة في كافة الاستحقاقات.
لمدة قصيرة، مكث الرجل المسن، في سيارة الإسعاف، ليحمله بعض المواطنين إلى مقر اللجنة، ليدلي بصوته في الاستفتاء طامحًا في غدا أفضل لأبنائه وأحفاده.

فيما احتشد أهالي القرى بمحافظة قنا، أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي انطلقت اليوم السبت، وتستمر حتى الاثنين المقبل.

فيما حشدت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، بقيادة المهندس خالد فرغل، مدير عام الإدارة التعليمية، العديد من المدرسين والمعلمين، للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

بينما احتشد آلاف المواطنين أمام اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، للادلاء بصوتهم خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي انطلقت اليوم السبت، وتستمر لمدة 3 أيام.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها صباح اليوم في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقنا، لاستقبال الناخبين وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة.

كما تكثف القوات المسلحة وقوات الشرطة في قنا، اليوم السبت، من تواجدها أمام المقرات والمراكز الانتخابية البالغ عددها 356 مركز انتخابي و444 لجنة فرعية.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي