ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

وزير التموين يُقبل رأس عجوز عقب مشاركته في الاستفتاء على الدستور

السبت 20/أبريل/2019 - 05:13 م
وزير التموين يُقبل رأس عجوز عقب مشاركته في الاستفتاء على الدستور
وزير التموين مع عجوز أثناء الاستفتاء على الدستور
Advertisements
أحمد فشير
 
Advertisements
حرص علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على مصافحة المواطنين أمام اللجنة الانتخابية عقب الإدلاء بصوته فى مدرسة  طلعت حرب الابتدائية بالمهندسين، للتصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وخاصة كبار السن، متوجهًا بالشكر لهم على مشاركتهم فى الاستفتاء وحرصهم على ممارسة حقهم الدستورى والانتخابي 

وحث المصيلحي، المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء حتي يمكن للقيادة السياسية والحكومة المصرية استكمال مسيرة الانجازات والمشروعات وتحقيق الامن والأمان والرخاء لكافة ابناء الشعب المصري.

فيما قامت إحدى السيدات من كبار السن بالدعاء للوزير والتقاط الصور معه  قائلة له: "تعيش يابنى أنا بشوفك على طول "، وقام الوزير بتقبيل رأسها وشكرها. 

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري، بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
لاتسيو
-
x
20:30
-
بولونيا
نهائي البطولة الكونفدرالية
نهضة بركان
1
x
انتهت
0
الزمالك
دوري أبطال آسيا
بیرسبولیس - إيران
-
x
18:30
-
السد - قطر
العين - الإمارات
-
x
20:00
-
استقلال طهران - إيران
الدحيل - قطر
-
x
20:00
-
الهلال - السعودية
الأهلي - السعودية
-
x
21:00
-
باختاكور - أوزبكستان