ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الناخبون أمام اللجان: "جايين نقول نعم.. والسيسي رجل يتحط على الجرح يطيب"

السبت 20/أبريل/2019 - 09:43 ص
الناخبون أمام اللجان: جايين نقول نعم.. والسيسي رجل يتحط على الجرح يطيب
ناخبون
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
عرضت فضائية "صدى البلد"، تقريرا مصورا من أمام إحدى اللجان الانتخابية في محافظة الإسكندرية لرصد آراء المواطنين في التعديلات الدستورية.

وأعرب أحد المواطنين، عن حبه للرئيس عبد الفتاح السيسي، بقوله: "ربنا يكرمه الرئيس يتحط على الجرح يطيب"، وقال آخر: "جايين نقول نعم للدستور، وربنا يوفق بلدنا"، بينما عقب آخر: "شفنا كل الخير مع الرئيس السيسي، ولازم يكمل المشروعات اللي عملها".

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
مدغشقر
-
x
16:30
-
بوروندي
الجزائر
-
x
19:00
-
السنعال
كينيا
-
x
22:00
-
تنزانيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
-
x
02:30
-
باراجواي