Advertisements

وزراء المجموعة الاقتصادية يشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. غدًا

الدستور
الدستور
يدلي المهندس عمرو نصار، وزير الصناعة والتجارة، بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، الساعة التاسعة والربع صباحًا، غدًا السبت،  في لجنة كلية التربية للطفولة المبكرة بشارع احمد الزيات متفرع من شارع التحرير بالدقى.

ووجه نصار، دعوته إلى كافة المواطنين في جميع المحافظات مما لهم حق التصويت خاصة المرأة والشباب للمشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية باعتباره واجب وطني مؤكدا ان المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية هي رسالة للداخل والخارج وهي دعم للوطن وتحقيق مزيدا من الاستقرار، مؤكدا ، أن مصر شهدت خلال السنوات الماضية انجازات ومشروعات قومية عملاقة لا حصر لها لدعم التنمية واستكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي.

كما يشارك الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، غدًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بمدرسة خالد ابن الوليد الابتدائيه بنات بمدينة ٦ اكتوبر الحي السادس مجمع ٩ بجوار الإدارة التعليمية. 

ويدلي هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام،  بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة مدرسة سيزا نبراوي الابتدائية، بالتجمع الخامس، الحي الرابع بجوار قسم أول القاهرة الجديدة، في الساعة 6.30 من مساء اليوم. 

وتفتتح اللجان الانتخابية أبوابها أمام المواطنين، غدًا السبت، ولمدة 3 أيام، للاستفتاء على التعديلات الدستورية، في الوقت الذي انطلق فيه الاستفتاء على الدستور للمصريين في الخارج بداية من اليوم الجمعة. 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا